عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

تحديات سعود عبد الحميد ضد يوفنتوس

تحديات سعود عبد الحميد ضد يوفنتوس
سعود عبد الحميد
01 سبتمبر 2024، 10:30 ص

يواجه سعود عبد الحميد، المنضم حديثًا لصفوف روما تحديات كبيرة مع انضمامه إلى قائمة مباراة فريقه لمواجهة يوفنتوس، مساء اليوم الأحد، في قمة كروية إيطالية ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإيطالي.

ويستعد نجم الهلال السابق لخوض تحدٍّ جديد، عندما يلعب في الدوري الإيطالي، بصفته اللاعب السعودي الأول الذي سيشارك في البطولة الإيطالية.

ومن المقرر أن يحمل سعود عبد الحميد القميص رقم 12 مع روما، وهو الرقم نفسه الذي يرتديه مع المنتخب السعودي، الذي يدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي أوصى "الذئاب" بضرورة التعاقد مع اللاعب الشاب.

كان سعود عبد الحميد قضى مع فريق "الأزرق الهلالي" عامين ونصف العام، ولعب 115 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 5 أهداف وقدّم 18 تمريرة حاسمة.

أخبار ذات علاقة

الموعد والقنوات الناقلة وطريقة مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما

 

المشاركة ولو لدقائق

أول التحديات التي يجب على سعود عبد الحميد التعامل معها هي الهدوء حال حصوله على فرصة للمشاركة ولو لدقائق معدودة، وهو ما قد يفعله المدرب دانييل دي روسي، الذي أشاد باللاعب وسرعته.

وقال دي روسي عن سعود: "إنه لاعب لم أكن أعرف عنه الكثير، لكنه يتمتع بالخصائص التي أبحث عنها، لقد تحدثتُ كثيرًا مع روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، يرون فيه بطل المستقبل".

كرة قدم مختلفة تمامًا

على سعود عبد الحميد التأقلم منذ البداية في مواجهة دوري جديد تمامًا ومختلف في نوعية وأداء لاعبيه والقوة البدنية العالية.

الدوري الإيطالي يتميز بطابعه الدفاعي والتكتيكي، وهو أمر يختلف عن الدوري السعودي.

كما أن اللعب في نادٍ كبير مثل روما يأتي مع ضغوط إعلامية كبيرة، ما يتطلب منه التعامل مع التوقعات العالية والمراقبة المستمرة.

أخبار ذات علاقة

سعود عبد الحميد يتسلح بـ "خاتم الاستغفار" قبل مواجهة يوفنتوس (صور)

 

تثبيت أقدامه

سعود عبد الحميد تميز مع الهلال في الجانب الأيمن وأيضًا بتسجيله الأهداف الرائعة، كما كان يمتاز بقدرته على القيام بعمليات هجومية من مركزه الدفاعي، وهو ما يعزز قوة الفريق الهجومية.

أثبت سعود نفسه في المباريات المهمة والنهائيات بفضل أدائه القوي وثباته تحت الضغط.

لذلك مع روما عليه أن يُخرج أفضل ما بداخله في مواجهة يوفنتوس حال مشاركته، لأن الانطباعات الأولى هي التي تدوم، خاصة مع جماهير كرة القدم، وفي دوري صعب من الكالتشيو.

يذكر أن فريق "السيدة العجوز" يوجَد بالمرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور أول جولتين من الموسم، وفي رصيده 6 نقاط.

فيما على الجانب الآخر، روما لديه نقطة واحدة فقط، ولم يحقق أي فوز حتى الآن مع بداية الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله مباراة روما ويوفنتوس الأخيرة، والتي جمعت بينهما في ختام الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC