الدفاع المدني اللبناني: رفع الأنقاض في الضاحية الجنوبية مستمر بحثا عن 11 مفقودا

logo
رياضة

تشيلسي يكتسح وست هام ويصعد للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي (فيديو)

حقق تشيلسي فوزه الثالث في 5 مباريات ليرفع رصيده إلى 10 نقاط
تشيلسي يكتسح وست هام ويصعد للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي (فيديو)
تشيلسي ووست هام
21 سبتمبر 2024، 1:54 م

حقق تشيلسي فوزه الثالث في الدوري الإنجليزي، عندما اكتسح مضيفه وست هام بثلاثية نظيفة اليوم السبت في افتتاح الجولة الخامسة من المسابقة.

وسجل نيكولاس جاكسون هدفين ليساعد تشيلسي على تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، وتحقيق ثلاثية رائعة رفع بها رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني متقدما بفارق الأهداف عن آرسنال لكن الأخير خاض 4 مباريات.

واستغل السنغالي جاكسون خطأ دفاعيا ليهز الشباك في الدقيقة الرابعة عندما انطلق بسرعة من ناحية الجناح وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت من تحت حارس وست هام ألفونس أريولا.

وبعدها بنحو 14 دقيقة، وجد المهاجم السنغالي مساحة بين مدافعي وست هام ليستقبل تمريرة من موزيس كايسيدو ويضاعف تقدم تشيلسي.

وتأخر وست هام بثلاثية نظيفة بعد مرور دقيقة واحدة فقط على بداية الشوط الثاني عندما مرر جاكسون الكرة إلى كول بالمر في هجمة مرتدة ليسدد مهاجم إنجلترا الكرة في المرمى من على حافة منطقة الجزاء.

وتقدم تشيلسي، الذي فاز 1-صفر على بورنموث السبت الماضي، إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن تستكمل مباريات الجولة الخامسة اليوم السبت وغدا الأحد.

ويحتل وست هام، بقيادة المدرب الجديد الإسباني يولن لوبتيغي، المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط بعد أن حقق فوزا وحيدا وتعادل في مناسبة وخسر 3 مباريات.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC