خامنئي يندد برؤية إسرائيلية "قصيرة النظر" بعد الغارات على لبنان

logo
رياضة

أسطورة آرسنال ومانشستر سيتي: مشاهدة الزمالك "حلم طفولتي" (فيديو)

تملك الأندية المصرية الرقم القياسي في التتويج بكأس السوبر برصيد 12 لقبا
أسطورة آرسنال ومانشستر سيتي: مشاهدة الزمالك "حلم طفولتي" (فيديو)
الزمالك
26 سبتمبر 2024، 11:25 م

أقر أسطورة كرة القدم في توغو، ونجم أرسنال ومانشستر سيتي وموناكو السابق إيمانويل أديبايور بأنه من عشاق نادي الزمالك المصري وذلك في تصريحات أدلى بها ضمن برنامج "كافيه فايق" على شاشة قناة "أم بي سي مصر".

وخلال استضافته على برنامج "الكورة مع فايق" مع المذيع إبراهيم فايق، قال أديبايور: "أنا لا أشجع الأهلي ولا الزمالك، لكن الاسم الذي يأتي في ذهني هو الزمالك لأنني كنت أسمع عنه كثيرًا في طفولتي، فهو نادٍ كبير ومشاهدته من أرض الملعب حلم بالنسبة لنا."

ولعب المهاجم التوغولي السابق مع عدة أندية كبيرة في أوروبا، حيث تألق مع موناكو الفرنسي ثم انتقل إلى آرسنال حيث عرف مسيرة رائعة، ثم رحل إلى ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم، مساء الجمعة، إلى العاصمة السعودية الرياض حيث تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ملعب المملكة أرينا، لحساب كأس السوبر الإفريقي.

وتعدُّ قمة الأهلي والزمالك هي المواجهة الخامسة التي تجمع فريقين من بلد واحد في كأس السوبر الإفريقي، إذ التقى قطبا الكرة المصرية في مباراة نسخة 1994، وتوج الزمالك أيضًا بنسخة 1997 على حساب المقاولون العرب، وفاز النجم الساحلي على الصفاقسي في نسخة 2008، على حين فاز نهضة بركان بلقب نسخة 2022 على حساب الوداد البيضاوي.

وتملك الأندية المصرية الرقم القياسي في التتويج بالمسابقة برصيد 12 لقبا من بينها 8 للأهلي ونصفها للزمالك.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC