الجيش الإسرائيلي: نهاجم أهدافاً لـ"حزب الله" في الضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

ثنائية فالفيردي وفينيسيوس تصعد بريال مدريد مؤقتا لصدارة الدوري الإسباني (فيديو)

ثنائية فالفيردي وفينيسيوس تصعد بريال مدريد مؤقتا لصدارة الدوري الإسباني (فيديو)
ريال مدريد وفياريالالمصدر: رويترز
05 أكتوبر 2024، 9:16 م

تدارك ريال مدريد تعادله المحبط أمام جاره أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، ثم خسارته المدوية ضد ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، ليحقق فوزا مستحقا على فياريال (2 ـ 0) اليوم السبت في رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري.

وبعد خسارته المدوية أمام ليل الفرنسي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وهي الأولى له خلال موسم 2024 ـ 2025، حقق ريال مدريد فوزا مستحقا وثمينا على حساب فياريال ضمن الجولة التاسعة من الدوري.

وعلى ملعب سان تياغو بيرنابيو، سجل الأروغواياني فيديريكو فالفيردي الهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقة 14 بعد أن تلقى تمريرة من الكراوتي لوكا مودريتش.

وفي الشوط الثاني، واصل ريال مدريد هجماته القوية على دفاع الغواصات الصفراء لينجح البرازيلي فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثاني بطريقة رائعة ومن تسديدة صاروخية سكنت شباك فياريال.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات، ليلحق بغريمه برشلونة في المركز الأول فيما خاض الأخير مباراة واحدة أقل من الفريق الملكي.

وفي المقابل تجمد رصيد فياريال عند النقطة 17 بعد أن تلقى خسارته الثانية في 9 مباريات من الموسم الجديد.

ومقابل الفوز (2 ـ 0) تعرض لاعبا ريال مدريد فينيسيوس جنيور وداني كارفاخال للإصابة حيث غادر النجم البرازيلي الملعب في الدقيقة 79 ليحل بدلا منه التركي أردا غولر بعد إصابة في الكتف.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC