logo
رياضة

رهان ميدو على اعتزال الإعلام الرياضي

رهان ميدو على اعتزال الإعلام الرياضي
أحمد حسام ميدو
31 أغسطس 2024، 6:03 ص

أطلق أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، رهانا مثيرا للجدل بإمكانية اعتزاله العمل في الإعلام الرياضي حال حدوث أي تغيير في جدول الدوري المصري الموسم المقبل.

وحتى الآن لم يتم الإعلان من قبل رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موعد انطلاق الدوري المصري 2024-2025.

وكان رئيس الرابطة، أحمد دياب، أعلن في شهر يونيو الماضي عن أن الموسم الجديد سوف ينطلق في النصف الثاني من شهر سبتمبر.

وفي شهر أغسطس، تحدث عدد من مسؤولي الرابطة أن الموعد الأقرب لانطلاق الدوري المصري 2024-2025 سيكون في منتصف شهر أكتوبر.

أحمد دياب أعلن سابقًا أن الموسم الجديد سيكون اسثنائيًا يهدف إلى أن ينطلق موسم 2025-2026 في موعد انطلاق الدوريات الأوروبية، ولذلك فسيتم تغييير نظام 2024-2025.

أخبار ذات علاقة

تصريحات مثيرة.. حارس بيراميدز يثير جدلا حول تتويج الأهلي بالدوري المصري

 

وكانت الفكرة الأساسية هي أن يُلعب الدوري المصري 2024-2025 بنظام الدوري البلجيكي، أي يخوض كل فريق مباريات الدور الأول فقط، وبعدها يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، الأولى تضم من المركز الأول للثامن ويلاقي بعضها بعضاً ذهابًا وإيابًا لتحديد البطل، والثانية لحسم الهبوط وبقية مراكز الدوري.

ولكن هذا المقترح رُفض من قبل العديد من الأندية، وفي مقدمتها إنبي، ليخرج عضو الرابطة ثروت سويلم ويقول بأنه، وعلى الأرجح سيلعب الدوري المصري بنظامه التقليدي دون تغيير.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية: "حال نظر أي شخص لأرشيف الصحف المصرية سنة 78 سنجدهم يتحدثون عن المشاكل نفسها التي نعيشها الآن، وأراهن الجميع بأن جدول الدوري في الموسم المقبل سيبقى كما هو، وإذا تغير سأعتزل الإعلام الرياضي، ولكني أعلم أنه لن يحدث تغيير وسأظهر في الإعلام، وأنتقد ما يحدث ولن أغير كلامي".

كما طالب "ميدو"، إدارة الزمالك بضرورة التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح ميدو: "أتمنى التعاقد مع لاعبين مميزين يستحقون ارتداء قميص نادي الزمالك، وينافسون على البطولات كلها، ويلعبون من أجل مصلحة النادي، وليس لمصلحة شخصية".

ويعد الأهلي هو حامل لقب آخر نسختين من الدوري المصري، ويفترض أن نسخة 2024-2025 ستشهد منافسة كبيرة من غريمه الأزلي الزمالك في ظل محاولات العبور من الأزمة الاقتصادية، كما سيستمر بيراميدز كمنافس قوي يطمح إلى أن يكسر هيمنة القطبين على البطولة العريقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC