حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية قاعدة 7200 للصيانة جنوب مدينة حيفا

logo
رياضة

رونالدو يطلق بثا مباشرا للوصول إلى مليار متابع على يوتيوب

أطلق النجم البرتغالي وقائد النصر السعودي في 21 أغسطس الماضي قناته على يوتوب
رونالدو يطلق بثا مباشرا للوصول إلى مليار متابع على يوتيوب
كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغالالمصدر: رويترز
11 سبتمبر 2024، 6:06 م

أطلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الأربعاء بثا مباشرا، على قناته الرسمية على موقع "يوتوب"، وذلك بهدف الوصول إلى مليار متابع.

وفي 21 أغسطس الماضي وأطلق قائد النصر السعودي ومنتخب البرتغال تدشين قناته الرسمية على منصة يوتيوب والتي شهدت رواجا منقطع النظير وحصدت ما يزيد عن مليون متابع في الساعة الأولى.

ويسعى رونالدو إلى زيادة أعداد متابعيه على قناته الرسمية وذلك بنشر محتوى رياضي أو خاص أو تنزيل حواراته أو جوانب من حياته اليومية مع صديقته جورجينا، كما يعمل على أن يكون إطلاق خاصية البث المباشر (live) عاملا لمضاعفة عدد المشتركين والوصول إلى مليار مشترك.

https://www.youtube.com/live/nx3HYHcmqjo

وكان رونالدو نشر مقطع فيديو عبر حسابه على منصة "إكس"، داعيا متابعيه إلى الانضمام لقناته الرسمية:"اشتركوا وانضموا إلي في هذه الرحلة الجديدة"، وفي أكثر من ساعة واحدة، جذبت القناة ما يقارب مليون ونصف المليون مشترك.

ونشر رونالدو أول مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على يوتيوب، عندما ظهر مع صديقته جورجينا، حيث تضاعفت بعد ذلك المحتوى أعداد المتابعين.

أخبار ذات علاقة

لن تصدق.. أرباح رونالدو من يوتيوب توازي راتبه مع عملاق أوروبا

ويجنى قائد النصر السعودي أموالا طائلة منذ أن أطلق القناة وتقدر بعض الحسابات أن البرتغالي سيحصل من قناته فقط حتى نهاية العام على حوالي 20 مليون يورو، وهو ما يساوي راتبه لمدة موسم كامل عندما كان لاعبا ريال مدريد. 

وحقق رونالدو (39 عاما) مسيرة كروية لامعة بكل المقاييس، لكنه بات واحدا من أكثر المشاهير  نجاحا واستقطابا للمتابعين عبر منصات التواصل مثل إكس وفيسبوك وإنستغرام فضلا عن موقع يوتيوب، وهو آخر وسائل التواصل التي قرر رونالدو إنشاء حسابه الخاص فيها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC