إعلام إسرائيلي: إطلاق 5 صواريخ تجاه حيفا وشمالها من جنوب لبنان واعتراض بعضها

logo
رياضة

أشرف حكيمي يهدي قميصه لمغنية الراب كاردي بي (صورة)

شارك حكيمي في فوز باريس سان جيرمان يوم الجمعة الماضي على رين في الدوري الفرنسي
أشرف حكيمي يهدي قميصه لمغنية الراب كاردي بي (صورة)
أشرف حكيمي
30 سبتمبر 2024، 1:07 م

 

خطف النجم المغربي أشرف الحكيمي الأضواء على منصات التواصل بعدما ظهر جنبا إلى جنب مع مغنية الراب الأمريكية الشهيرة "كادري بي" وهو يقدم لها قميص فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الجمعة الماضي.

وانتشرت صور حكيمي وكاردي بي على نطاق غير محدود عبر منصات التواصل بعدما ظهرت المغنية الحائزة على جائزة "غرامي" العالمية للموسيقى وهي ترفع قميص باريس سان جيرمان رقم (2) الذي شارك به النجم المغربي في فوز فريقه على رين (3 ـ1) ضمن الجولة السادسة من الليغ 1.

وخلال زيارة كاردي الأخيرة إلى ملعب "بارك دي برانس" في باريس، حظيت بتكريم خاص من بطل الدوري الفرنسي، حيث أهداها الفريق قميصا رقم (11) في إشارة إلى أنه مهدًى من جميع اللاعبين، لكن حكيمي أهداها بدوره قميصه الشخصي.

ae93e689-8a6e-4750-be6d-f65bf606bc32

 وحظيت صور أشرف حكيمي وكاردي بي بتفاعل كبير  على منصة "إنستغرام" من قبل كثير من المشجعين ومتابعي النجمة الأمريكية، فيما وصل تفاعل البعض حد الحديث عن علاقة مرتقبة بينهما خصوصا بعد طلاق حكيمي عن الممثلة الإسبانية من أصل تونسي هبة عبوك، وانفصال كاردي بي عن زوجها وهو مغني راب أيضا.

وعلقت كاردي بي على استقبالها في ملعب باريس سان جيرمان بالقول إنها كانت تود أن تكون بين مشجعي الألتراس الباريسيين وليس في المنصة الشرفية.

وقالت في تصريحات تم تداولها عبر مواقع إخبارية: "لماذا وضعوني هنا في  صندوق، أردت أن أكون في وسط الألتراس".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC