logo
رياضة

غوارديولا: هالاند أصبح لاعبا لا يمكن إيقافه

غوارديولا: هالاند أصبح لاعبا لا يمكن إيقافه
غوارديولا وهالاندالمصدر: غيتي إيمجز
01 سبتمبر 2024، 4:31 ص

يعد الصمود أمام التألق التهديفي لإرلينغ هالاند بمثابة مهمة صعبة لمدافعي الفرق المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأمر ربما تطور إلى أكثر من ذلك بعد أن سجل المهاجم النرويجي ثلاثية للمباراة الثانية على التوالي ليقود مانشستر سيتي للفوز 3-1 على مضيفه وست هام يونايتد، يوم السبت.

وسجل هالاند (24 عامًا) الثلاثية رقم 11 له مع مانشستر سيتي ليحافظ على البداية المثالية لحامل اللقب في الموسم الجديد للدوري الممتاز.

ورفع هالاند رصيده بذلك إلى سبعة أهداف خلال أول ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم.

أخبار ذات علاقة

أرقام تاريخية لـ"هالاند" بعد الهاتريك

 

وجاء الهدف الأول لهالاند عندما سدد بهدوء في مرمى الحارس ألفونس أريولا ليضع سيتي في المقدمة في الدقيقة العاشرة بعد أن نجح برناردو سيلفا في انتزاع الكرة من لوكاس باكيتا في وسط الملعب.

وتعادل وست هام في الدقيقة الـ18، لكن هالاند أعاد التقدم لمانشستر سيتي بعد مرور نصف ساعة بتسديدة قوية في مرمى أريولا من مدى قريب.

وحسم هالاند الأمور بهدف رائع آخر في الدقيقة الـ83، إذ تلقى تمريرة من ماتيوس نونيز، وسدد من فوق الحارس البديل لوكاس فابيانسكي.

 

ويرى غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أنه لم يعد بإمكان المدافعين التصدي لخطورة هالاند حتى مع اتباع أساليب صارمة.

وقال غوارديولا للصحفيين، إن هالاند تألق بشكل كبير في الهدف الأول وكذلك في الهدف الثالث الذي بدا خلال تسجيله أنه لاعب لا يمكن إيقافه.

وأوضح غوارديولا أن هالاند عانى بعض المشكلات في الموسم الماضي، عندما كان لا يزال هداف الدوري برصيد 27 هدفًا، لكنه أصبح الآن لاعبًا أكثر خطورة.

 

 

وقال هالاند، الذي سجل هدفه رقم 70 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته رقم 69، إنه يشعر بفوائد الحصول على راحة.

وأضاف هالاند لشبكة "سكاي سبورتس": "أشعر بحال جيدة ونشاط. لقد حصلت على إجازة طويلة وفترة تحضيرية للموسم الجديد، أشعر أنني بحال جيدة، الآن حصلت على بعض الراحة لجسدي وقدمي. والآن أنا مستعد للمزيد".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC