الوكالة اللبنانية: تحليق مكثف لطائرات استطلاع ومسيرات إسرائيلية فوق صور وبنت جبيل

logo
رياضة

"لسه فيه صفقات".. تصريحات نارية من عضو مجلس الزمالك

"لسه فيه صفقات".. تصريحات نارية من عضو مجلس الزمالك
فريق الزمالكالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
15 سبتمبر 2024، 4:46 ص

زفَّ حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، بشرى سارة لجماهير الفريق الأبيض بوجود صفقات جديدة مقبلة يسعى النادي لإبرامها الفترة المقبلة.

وحسم الزمالك تعاقده مع 5 لاعبين خلال الصيف الجاري، وهم: المغربي محمود بنتايك، والفلسطيني عمر فرج، بالإضافة إلى محمد حمدي بعد الاتفاق مع ناديه إنبي على إعارة اللاعب لمدة موسم، وكذلك التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي، فضلًا عن البولندي كونراد ميشالاك لمدة موسم على سبيل الإعارة من أحد السعودي.

وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية: "أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، قال لي (لسه فيه صفقات جديدة)، وإن شاء الله تكون صفقات مفيدة للنادي".

أخبار ذات علاقة

أزمة بين إدارة الزمالك و3 نجوم

 

وأضاف: "يجب أن أوجه الشكر للبرتغالي غوميز، مدرب الفريق، لأنك تشعر أنه مشجع زملكاوي من صغره أو كأنه مصري مثلنا، وهو شخص حمول جدًّا، وعلى علم بظروف النادي، ويفكر في استثمارات تخص النادي، وكان له مستحقات بالفعل متأخرة وصرفناها".

وتابع: "صرفنا مليارًا و200 مليون جنيه منذ تولى مجلس إدارة الزمالك وحتى الآن خلال 10 شهور".

وأوضح: "لم نعثر على كنز أو آثار، لكننا عملنا على ترتيب أولويات النادي المالية وكيفية الحصول على الأموال من الرعاة ومحبي النادي، وأبرمنا بضع صفقات على سبيل الإعارة، حتى لا تتأثر خزينة النادي".

واستطرد: "عندما تولينا مسؤولية الزمالك كان علينا التزامات لقطاع كرة القدم تُقدر بمليار و12 مليون جنيه مصري، سنسدد قبل السوبر الأفريقي ضد الأهلي 95% من مستحقات اللاعبين، وهذا خبر رائع لهم".

 

حسام المندوه: جوميز تحس انه مشجع زملكاوي منذ صغره.. ولسه في صفقات قادمة لنادي الزمالك يعرض الآن مجاناً على شاهد http://onshahid.net/6008ePnO0 #الكورة_مع_فايق #MBCMASR2

Posted by MBC MASR 2 on Saturday, September 14, 2024

 

وواصل: "قطاع الناشئين كان علينا التزام نحوه بـ 22 مليون جنيه، والنشاط الرياضي 223 مليون جنيه، غير مصاريف إدارية".

وأتم: "في وقت سابق كان يتم التعاقد مع لاعبين برواتب عالية، الآن التعاقدات التي ندفعها نستطيع توفيرها".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC