logo
رياضة

بأوامر كولر.. الأهلي المصري يتخذ قرارا حاسما بخصوص الراحلين

بأوامر كولر.. الأهلي المصري يتخذ قرارا حاسما بخصوص الراحلين
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
28 أغسطس 2024، 6:00 ص

كشفت تقارير عن اتخاذ إدارة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، قرارًا حاسمًا بشأن الراحلين عن الفريق في الفترة المقبلة، وأيضًا الصفقات الجديدة المنتظرة.

وارتبط اسم أكثر من لاعب بالرحيل عن الأهلي الفترة المقبلة، كان أبرزهم محمود عبد المنعم "كهربا"، الذي دخل في أزمات مع المدرب السويسري الموسم الماضي، ورحل أيضًا أحمد عبد القادر للانضمام إلى قطر القطري.

وقال تقرير لقناة "أون تايم سبورتس"، إن "كولر، المدير الفني، اتخذ قرارًا بأنه لا يوجد لاعب في فريق الأهلي سيتم بيعه خلال الفترة المقبلة، وبدوره أبلغ أمير توفيق، مدير التعاقدات، وسامي قمصان، مساعد المدرب، وأيضًا تحدث مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وأبلغهم بضرورة إغلاق الأبواب أمام الراحلين، وعدم قيامهم ببيع لاعبين جدد بعد رحيل محمد عبد المنعم، والذي اقترب من نيس الفرنسي".

 

 

وأوضح التقرير، أن كولر أبلغ الإدارة بأنه سيحتفظ بالقائمة الحالية في الفريق، بالإضافة إلى الصفقات التي تم إبرامها بضم يوسف أيمن من الدحيل القطري، ويحيى عطية الله من سوتشي الروسي، واقتراب المغربي أشرف داري قادمًا من بريست الفرنسي، وتظل صفقة التونسي محمد بن رمضان المعلقة حتى الآن، بسبب بعض التفاصيل البسيطة.

كما أشار التقرير إلى أن عمر الساعي، نجم الإسماعيلي، أيضًا اقترب من الانضمام إلى الفريق خلال الأيام المقبلة.

أخبار ذات علاقة

إحصائية مرعبة لصفقة الأهلي المصري ضد الزمالك

 

ويستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وذلك أحد يومي الـ13 أو الـ14 من سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي الـ20 أو الـ21 من سبتمبر.

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC