logo
رياضة

موعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي

موعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي
لويس كاستروالمصدر: حساب النصر على منصة X
28 أغسطس 2024، 4:30 ص

كشفت تقارير إعلامية أن لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، اقترب من الرحيل عن منصبه كمدرب للعالمي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على الفيحاء، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وستتوقف مسابقة دوري روشن بعد الجولة الثانية الحالية للدخول في فترة التوقف الدولي الأولى بالموسم، والتي تستمر لمدة أسبوعين، على أن يتم استئناف النشاط في الدوري السعودي منتصف سبتمبر المقبل.

أخبار ذات علاقة

كريستيانو رونالدو يتوعد خصوم النصر السعودي

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة في صفوف نادي النصر السعودي خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر السعودي أمام الهلال، وتبعها استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة شركة الكرة غير الربحية بالنادي، بداعي عدم الحصول على كافة الصلاحيات الإدارية، التي تمنحه حق إقالة لويس كاسترو والتعاقد مع مدير فني بديل، وضم 3 صفقات عالمية جديدة، علمًا بأن كاسترو حظي بدعم قائد النصر كريستيانو رونالدو، الذي يرى أن الفريق بحاجة إلى التدعيمات أكثر من حاجته إلى إقالة المدرب.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى أن النصر استقر على إقالة كاسترو من منصبه، بعد أن خسر البطولة المحلية الرابعة على التوالي لصالح الغريم الهلال.

من جانبها، ذكرت قناة "العربية" في تقرير لها، أن "الأخبار الواردة من البرتغال أن كاسترو سيغادر النصر خلال فترة التوقف المقبلة، وأن رونالدو اقتنع أخيرًا بأنه يجب تغيير المدرب".

وكان أنطونيو تيكسيرا، وكيل أعمال كاسترو، صرح في وقت سابق بأن إدارة النصر لم تبلغ المدرب بأي شيء عن مستقبله.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أشارت إلى أن نادي النصر السعودي يفكر في التعاقد مع زين الدين زيدان لوضع حد للأزمة التي يمر بها الفريق.

وأكدت الصحيفة أن لرونالدو دورًا محوريًّا في هذا الترشيح، بسبب تأثيره الكبير في النادي.

ويمتلك المدرب الفرنسي، العديد من الإنجازات والأرقام القياسية خلال مسيرته التدريبية مع ريال مدريد، حيث قاد الفريق في 263 مباراة على مدار ولايتين منذ يناير 2016 حتى مغادرته في موسم 2020-2021.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC