الدفاع المدني اللبناني: رفع الأنقاض في الضاحية الجنوبية مستمر بحثا عن 11 مفقودا

logo
رياضة

جيسوس: الهلال لا يؤمن بوجود هزيمة

جيسوس: الهلال لا يؤمن بوجود هزيمة
جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعوديالمصدر: حساب الهلال السعودي على منصة X
22 سبتمبر 2024، 7:59 ص

رفع جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، راية التحدي أمام جميع الأندية في البطولات التي سيشارك فيها خلال الفترة المقبلة، بتصريح مثير عقب فوز "الزعيم" على نظيره الاتحاد، مساء أمس السبت.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على حساب الاتحاد، بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جيسوس في تصريحاته عقب المباراة: "نحن فريق لا نؤمن بوجود الهزيمة، ونبذل كل ما بوسعنا من أجل أن نستمر بالقمة والصدارة وإسعاد جماهيرنا".

أخبار ذات علاقة

ميدو: الهلال يمكنه المنافسة في الدوري الإنجليزي

 

وأضاف: "نحن ليس الأفضل على المستوى السعودي فحسب، بل في قارة آسيا، وأظهرنا للجميع أننا لا نخسر بسهولة، فقد تعرضنا لهزيمة واحدة على مدار سنة كاملة".

وتابع: "ظهرنا بشكل رائع في الشوط الأول أمام الاتحاد، وكان النسق مرتفعًا، فقد سجلنا 3 أهداف رغم ارتفاع درجة الحرارة، وأشكر اللاعبين والجماهير".

وعن مستوى خصمه الاتحاد، أشار: "هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، فهي مباراة شاهدها كل العالم بجودة عالية في البرتغال والبرازيل وكل مكان".

 

 

كما حرص جيسوس على الإشادة بلاعبه رينان لودي، والذي قدم أداءً جيدًا ضد الاتحاد، قائلًا: أعتقد أن لودي رد على الجماهير، وأزال جميع الشكوك حول قدراته في مباراتي الريان القطري والاتحاد، هو ليس مبدعًا في الناحية الهجومية مثل جواو كانسيلو، ولكنه قوي بدنيًّا، ولدينا العديد من الخيارات الرائعة في مركزه".

ورفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد أربع مباريات، متقدمًا بفارق ثلاث نقاط على الاتحاد والاتفاق والشباب.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC