الخارجية الفرنسية: نؤكد تمسكنا الثابت بأمن إسرائيل وعلى حزب الله وقف هجماته

logo
رياضة

نجم مغربي شاب يدعم قائمة باريس سان جيرمان ضد بريست

نجم مغربي شاب يدعم قائمة باريس سان جيرمان ضد بريست
نوفل الحناشالمصدر: الحساب الرسمي لسان جيرمان
14 سبتمبر 2024، 11:07 ص

لجأ لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، للنجم المغربي الشاب، نوفل الحناش، البالغ من العمر 17 عاما، في قائمة استعداد لملاقاة بريست، مساء اليوم السبت، لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق.

ويغيب 5 لاعبين عن صفوف سان جيرمان وهم، برسنيل كيمبيمبي ولوكاس هيرنانديز وغونزالو راموس وفيتينيا ووارن زاير إيمري، بسبب إصابات مختلفة.

في المقابل عاد للقائمة نونو مينديز بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، كما تواجد أيضا حارس المرمى جيانلويجي دوناروما رغم غيابه عن التدريب أمس بسبب استقباله مولوده الأول.

 

 

وفقا لما ذكرته صحيفة "leparisien" فقد "تواجد (الحناش)، المدافع المتعدد الاستخدامات البالغ من العمر 17 عامًا والذي يمكنه اللعب في جميع مراكز الدفاع، مع الفريق الأول منذ بداية الاستعدادات الصيفية، وقد استدعاه لويس إنريكي لأول مرة للمشاركة في الدوري الفرنسي، وكان قد بدأ بشكل أساسي ضد شتورم جراز (2-2) في مباراة ودية في 7 أغسطس الماضي".

 

 

وبدأ الحناش مسيرته مع AS Carrières Gresillons، وفي سن الثامنة، انتقل لاعب كرة القدم الشاب إلى باريس سان جيرمان، وسرعان ما حقق مكانته في الفريق من خلال كونه لاعبًا أساسيًا في فريق زومانا كامارا تحت 19 عامًا في دوري الشباب.

وأصبح قلب الدفاع المغربي عضوًا رئيسيًا في فريق باريس سان جيرمان بعد أن تدرب في بعض الأوقات تحت قيادة المدرب السابق ماوريسيو بوكيتينو.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة في الفوز 3 مباريات، بينما يحتل بريست المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC