logo
رياضة

شريك أفضل من بنزيما.. حمد الله يجد ضالته في الشباب السعودي

شريك أفضل من بنزيما.. حمد الله يجد ضالته في الشباب السعودي
عبد الرزاق حمد اللهالمصدر: حساب نادي الشباب السعودي على منصة X
03 أغسطس 2024، 8:27 ص

شارك النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله للمرة الأولى في مواجهة مع ناديه الجديد الشباب، القميص الثالث الذي يرتديه في المملكة العربية السعودية خلال مسيرته الكروية.

جاءت مشاركة اللاعب المغربي في مباراة ودية له أمام فريق لاس بالماس، خلال معسكر الفريق الخارجي استعدادًا للموسم الجديد، الذي سيحاول فيه الشباب المنافسة بكل ما أوتي من قوة بعد التدعيمات الأخيرة.

وظهر حمد الله بشكل طيب، على الرغم من عدم تسجيله، وعلى الرغم من التوتر الذي شهدته المباراة بينه وبين حكم الساحة.

وجد حمد الله شيئًا كان ينقصه في صفوف الاتحاد عندما خاض أول مباراة له مع الشباب، وهي شريك أفضل من كريم بنزيما، الذي لطالما كان مشكلة بالنسبة لعملاق جدة.

من هو ذلك الشريك، وكيف يمكن أن يكون أفضل من نجم كبير مثل كريم بنزيما؟ ذلك ما نستعرضه في التقرير التالي:

 

 

علاقة متوترة

كانت العلاقة بين حمد الله وبنزيما متوترة طيلة الوقت الذي تواجد فيه الثنائي معا في صفوف الاتحاد، وربما يعود السبب في ذلك إلى خفوت نجم الفرنسي لصالح المغربي مع النادي الجداوي.

بشكل عام، قدم حمدالله مستويات أفضل بكثير من تلك التي قدمها بنزيما في صفوف الفريق، وأثبت أنه أكثر أهمية للاتحاد منه، وذلك بعيدًا عن عدد الأهداف الذي تفوق فيه المغربي.

أظهر حمدالله على مدار الموسم للاتحاد وجماهيره قيمته، وأنه لاعب أهم من كريم بنزيما، الذي اختفى في الكثير من الأوقات المهمة، وفشل في احتواء مهاجم بقيمة النجم المغربي بالطريقة نفسها التي وجد فيها رفيقيه السابقين في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وأندرسون تاليسكا، في صفوف النصر.

كل ذلك حدث بالرغم من الفارق الواضح في الإمكانات بين الثنائي حمدالله وبنزيما، والتاريخ الكبير للاعب الملكي السابق سواء في صفوف ريال مدريد أو منتخب فرنسا، ولم يسمح بصنع علاقة وبيئة جيدة بين الثنائي تخدم الاتحاد، ولذلك كان لا بد من رحيل أحدهما.

انعكس ذلك بشكل واضح على أرقام الثنائي معا، فلم يصنعا لبعضهما البعض سوى أربعة أهداف فقط، جميعها صنعها بنزيما لحمد الله، لكن هذا لا يعني أن المغربي لم يحاول الصناعة للفرنسي، لكن الأخير لم يكن يسجل ما يكفي من الكرات.

 

شريك جديد أفضل

صنع حمد الله هدف الشباب الوحيد في مواجهة لاس بالماس، وكان اللاعب الذي سجل هذا الهدف هو يانيك كاراسكو الذي أظهر تفاهمًا كبيرًا مع نجم الاتحاد السابق.

قدم حمد الله لصالح كاراسكو ما لم يقدمه لكريم بنزيما في موسم كامل، في أقل من نصف ساعة لعبها البلجيكي بجواره.

كما صنع حمد الله لكاراسكو، قدم البلجيكي كرة ذهبية للمغربي لكن الأخير أخطأ المرمى، وعلى الرغم من ذلك، فهذا يبشر جماهير الشباب بشراكة ناجحة وقوية في الموسم الجديد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC