إطلاق رشقة صاروخية جديدة من لبنان باتجاه عكا شمال إسرائيل

logo
رياضة

الأهلي السعودي يحسم مصير يايسله

الأهلي السعودي يحسم مصير يايسله
ماتياس يايسلهالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
19 سبتمبر 2024، 8:16 ص

حسم مسؤولو النادي الأهلي السعودي مصير الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل ما تردد مؤخرًا عن إمكانية إقالته.

وكان الأهلي السعودي تمكن مؤخرًا من تحقيق فوز صعب على فريق بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بهدف دون رد، سجله الدولي الإيفواري فرانك كيسيه.

ووفقًا لِما ذكره الإعلامي الرياضي ماجد هود، عبر برنامج "دورينا غير"، فإن "الإدارة إلى الآن مقتنعة بما يقدمه المدرب الألماني، وبالتالي لا يمكن السير خلف ما تقوله الجماهير أو ما يحدث مثلًا من تغيير مدربين في النصر".

 

 

وكان خالد العيسى، رئيس الأهلي السعودي، أكد مؤخرًا استمرار المدرب الألماني على رأس الجهاز الفني للفريق، قائلًا في تصريحات تلفزيونية: "يايسله مستمر، فهو يمارس عمله بصورة طبيعية، ويرتبط بعقد معنا، ولا مجال لمناقشة مستقبله على الهواء، فهي أمور داخلية خاصة بالنادي".

وتولى يايسله تدريب الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة عامين، بعد مسيرة سابقة له مع سالزبورغ النمساوي، الذي حصد معه الدوري النمساوي مرتين، وكأس النمسا مرة واحدة، منذ توليه الدفة الفنية للفريق عام 2021، وينتهي عقده مع النادي الجداوي في يونيو 2026.

أخبار ذات علاقة

سر صدمة جمهور الأهلي السعودي الجديدة من رياض محرز (فيديو)

 

وتحت قيادة المدرب الألماني في الموسم الماضي 2023-24، احتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وخرج الفريق من ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي الموسم الحالي، بدأ "الراقي" منافسات دوري روشن بالانتصار بهدفين نظيفين على نظيره العروبة، قبل الخسارة 1-0 أمام فريق الفتح، وفي الجولة الثالثة كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام النصر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC