الجيش الإسرائيلي يعلن تخفيف بعض الإرشادات الدفاعية

logo
رياضة

مدرب ميلان الإيطالي يحسم موقفه من مشاركة موراتا ضد فيورنتينا

حقق ميلان الإيطالي العلامة الكاملة بتسع نقاط في آخر 3 جولات لحساب الدوري
مدرب ميلان الإيطالي يحسم موقفه من مشاركة موراتا ضد فيورنتينا
ألفارو موراتاالمصدر: منصة x
05 أكتوبر 2024، 3:24 م

كشف البرتغالي باولو فونسيكا مدرب آي سي ميلان اليوم السبت إنه لن يغير التشكيلة الأساسية التي فازت في آخر جولتين في الدوري الإيطالي، وذلك عندما يواجه فيورنتينا غدا الأحد لحساب الجولة السابعة.

وبدأ ميلان مشواره في الدوري دون أي فوز في أول ثلاث مباريات، لكنه قلب الأمور منذ ذلك الحين بثلاثة انتصارات متتالية، مع أن الفريق خسر مباراتيه الأوليين في دوري أبطال أوروبا.

وأشار باولو فونسيكا إلى أنه سيحافظ على التشكيلة الأساسية التي فازت في ديربي ميلانو على إنتر ميلان ثم حققت الانتصار على ليتشي في آخر مباراة.

وأكد المدرب البرتغالي عودة النجم الإسباني ألفارو موراتا إلى التشكيلة الأساسية، بعد أن بدأ على مقاعد البدلاء في الخسارة أمام باير ليفركوزن 1-صفر في دوري الأبطال يوم الثلاثاء.

وقال فونسيكا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فيورنتينا الأحد: "الاستمرارية هي الأهم الآن، إذا كان الفريق في حالة جيدة، فمن المهم الحفاظ على التشكيلة الأساسية قدر الإمكان. هذا لا يعني أنني لا أثق بباقي اللاعبين، ولكن الآن أعتقد أن من المهم أن يكون لديك أساس قوي".

وأضاف بخصوص موقفه من مشاركة بطل أوروبا 2024 مع إسبانيا "موراتا بخير، وسيلعب غدا".

وتابع: "من المهم أن يكون هناك استقرار بشكل رئيسي أيضا في الدفاع، لقد قدم ماتيو غابيا وفيكايو توموري أداء رائعا وأعتقد أن بافلوفيتش يجب أن يواصل العمل، إذ ستتاح له الفرصة للمشاركة".

ومقابل عودة موراتا إلى التشكيلة الأساسية، سيبدأ المدافع الصربي ستراهينيا بافلوفيتش على مقاعد البدلاء في مواجهة فيورنتينا رغم تألقه في المباريات الأخيرة.

وتفوق ليفركوزن، مساء الثلاثاء على ميلان بدوري الأبطال (1 ـ0) وهي الخسارة الثانية للفريق الإيطالي، لكن فريق المدرب فونسيكا تحسن بعد أن استقبلت شباكه هدف المباراة الوحيد في وقت مبكر من الشوط الثاني.

وقال فونسيكت: "يمكننا أن نلعب بنفس الأسلوب الذي ظهرنا به في الشوط الثاني في ألمانيا، لكن ربما تكون طريقة اللعب مختلفة لأن فيورنتينا يدافع رجلا لرجل، لذلك سيكون أسلوبنا مختلفا".

ويحتل ميلان المركز الرابع برصيد 11 نقطة من 6 مباريات بينما يأتي فيورنتينا في المركز 12 برصيد 7 نقاط.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC