عاجل

إعلام سوري: تسلل وتحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في درعا والقنيطرة

logo
رياضة

بدأت المشاكل.. نجم الزمالك غاضب بسبب بوبيندزا

بدأت المشاكل.. نجم الزمالك غاضب بسبب بوبيندزا
أحمد سيد زيزوالمصدر: حساب الزمالك الرسمي على فيسبوك
09 سبتمبر 2024، 4:03 ص

كشف مصدر داخل الزمالك أن أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق، تواصل مع حسين لبيب، رئيس النادي، بعد أنباء التعاقد مع المهاجم الغابوني أرون بوبيندزا، لاعب سينسيناتي الأمريكي السابق.

كان الزمالك قد حمس جماهيره، بعدما أعلن يوم الجمعة الماضي، توقيع بوبيندزا لصالح الفريق إلكترونيًا، ومن ثم وصول بطاقته الدولية إلى القلعة البيضاء.

ولكن وقع تضارب فيما يخص إمكانية إتمام تلك الصفقة، بعدما تهرب اللاعب الغابوني من الحضور إلى القاهرة للتوقيع مع النادي الأبيض، وهو ما تسبب في إثارة التكهنات بشأن إتمام الصفقة بشكل رسمي، حتى الآن.

أخبار ذات علاقة

سر إعلان الزمالك الغريب بشأن بوبيندزا

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، اليوم الاثنين، إن "بوبيندزا سيصبح أغلى لاعب في الفريق، وهذا الأمر أغضب زيزو للغاية".

وأضاف: "إدارة الزمالك كانت تتحدث مع زيزو الفترة الماضية بشأن رغبتها في تأجيل مستحقاته؛ بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، ثم تفاجأ اللاعب بالتعاقد مع صفقات ذات قيمة تسويقية كبيرة".

وتابع المصدر: "زيزو بدوره طلب من إدارة الزمالك سرعة الحصول على مستحقاته المتأخرة جميعها في الساعات المقبلة".

وأتم: "حسين لبيب حاول احتواء غضب زيزو، ولكنه فشل في الوصول إلى حل مناسب مع اللاعب".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن بوبيندزا سيوقع لصالح نادي رابيد الروماني، بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

أخبار ذات علاقة

كشف الشخص الذي يحاول إفساد انتقال بوبيندزا إلى الزمالك

 

وأوضحت التقارير، أنه رغم حصول اللاعب الغابوني على عرض مغرٍ من الزمالك بقيمة 3.5 مليون يورو على مدار 3 سنوات، فإن بوبيندزا سينتقل إلى رابيد.

وشهدت الفترة الماضية حالة شد وجذب بين إدارة الزمالك وزيزو بشأن قرب انتهاء عقد اللاعب وأنه تلقى عرضًا مغريًا من نادي نيوم السعودي، قبل أن يقرر زيزو البقاء في النادي الأبيض بعد الحصول على وعود بحصوله على عقد جديد مناسب.

وتعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة بجانب الفلسطيني عمر فرج مهاجم آيك السويدي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC