logo
رياضة

نجم جزائري جديد يطيح برقمي محمد صلاح ورياض محرز في الدوري الإنجليزي

نجم جزائري جديد يطيح برقمي محمد صلاح ورياض محرز في الدوري الإنجليزي
ريان آيت نوري (يمين) في مباراة وولفرهامبتون وأرسنالالمصدر: رويترز
26 أغسطس 2024، 8:41 ص

صنع الدولي الجزائري ريان آيت نوري الحدث في مباراة فريقه وولفرهامبتون ضد تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد، برقم جديد تجاوز به أسطورة ليفربول محمد صلاح ونجم مانشستر سيتي السابق رياض محرز.

وفي مباراة خسر فيها وولفرهامبتون أمام تشيلسي (6 ـ 2) بات ريان آيت نوري، أصغر لاعب عربي يصل إلى 100 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، محطما بذلك الرقم السابق الذي كان بحوزه مواطنه، نجم مانشستر سيتي السابق رياض محرز.

وبمشاركته أمس الأحد، في 68 دقيقة من المباراة السادسة له ضد تشيلسي في الدوري، رفع ريان آيت نوري رصيده إلى 100  مباراة في البريمرليغ، وذلك بعمر 23 عاما و 80 يوما.

وتخطى آيت نوري الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة رياض محرز في موسم 20217، عندما بلغ في مباراته المائة التي خاضها في مايو 2017، عامه السادس والعشرين و74 يوما.

وخاض المدافع الدولي الجزائري، المولود في 6 يونيو 2001، أول مباراة في البريمرليغ يوم 30 أكتوبر 2020 في المواجهة التي جمعت وولفرهامبتون بكريستال بالاس.   

كما تجاوز ريان آيت نوري، أسطورة ليفربول ونجم الكرة المصرية محمد صلاح الذي خاض مباراته المائة في البريمرليغ في ديسمبر 2019 بعمر 27 عاما و6 أشهر.

أخبار ذات علاقة

تشيلسي يسحق وولفرهامبتون بسداسية ليحصد أول 3 نقاط في الدوري الإنجليزي

  وخلال تلك المواجهة التي جمعت "الريدز" بنادي بورنموث سجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر في فوز فريقه 3–0 على بورنموث.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC