صافرات الإنذار تدوي في عسقلان بعد إطلاق صواريخ من غزة

logo
رياضة

أمير توفيق يبلغ الخطيب بـ"قرار مفاجئ"

أمير توفيق يبلغ الخطيب بـ"قرار مفاجئ"
أمير توفيق
06 أكتوبر 2024، 11:37 ص

كشف مصدر داخل الأهلي المصري أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وجّه قرارًا مفاجئًا لمحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وتم ذكر اسم أمير توفيق خلال الأيام الماضية في الإعلام، في قضية فجرها المحترف الجزائري بصفوف النادي الأهلي والمعار لسيراميكا كليوباترا أحمد قندوسي، بشأن فشل صفقات النادي الأحمر، وآخرها زين الدين بلعيد، مدافع منتخب الجزائر.

وأشار قندوسي، في تصريحاته التلفزيونية، إلى أن الصفقة لم تتم بسبب إجبار اللاعب على تواجد وكلاء معينين من قبل النادي، وهو ما يرفضه اللاعبون الجزائريون".

أخبار ذات علاقة

السر في مكالمة الخطيب.. أمير توفيق يحسم الجدل حول أزمة قندوسي

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، اليوم الأحد، إن "أمير توفيق يرغب في الاعتذار عن الاستمرار في منصبه الحالي مديرًا للتعاقدات".

وأضاف: "أمير توفيق يشعر بالغضب من إدارة الأهلي؛ بسبب عدم الدفاع عنه في الإعلام خلال الأزمة التي تفجرت أخيرا".

وتابع المصدر: "أمير تحدث مع الخطيب وأبلغه برحيله بشكل شفهي، بسبب حالة الحزن التي يشعر بها".

وأشار: "إدارة الأهلي تدرس بجدية قبول اعتذار أمير توفيق ورحيله عن منصبه، ولكن ليس في الوقت الحالي، خاصة بعد تصريحات أحمد قندوسي".

وأتم المصدر: "الخطيب ينتظر نتيجة التحقيقات التي أجراها محمد رمضان، المدير الرياضي، مع أمير توفيق وقندوسي، حتى يتخذ قراره بشكل رسمي".

أخبار ذات علاقة

"بلعيد" يصدر بيانًا رسميًا بعد أزمة تصريحات "القندوسي" (صورة)

 

بعد التصريحات الأخيرة، قرر رمضان إحالة تصريحات قندوسي إلى الشؤون القانونية في النادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعائه للإدلاء بأقواله بخصوص ما صرح به.

وخضع اللاعب بالفعل أمس وأمير توفيق أيضا للتحقيقات، ونفى الأخير وجود أي شبهة تدخل وكلاء من جانبه أو من النادي تجاه اللاعبين الذين يهدف للتعاقد معهم، بينما قدم قندوسي تسجيلات بدوره تُثبت صحة كلامه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC