logo
رياضة

رد "موثق" من رياض محرز على أزمة الوشاح (صور)

ساهم رياض محرز في فوز الأهلي على ضمك 4 ـ 2 في الجولة الرابعة من دوري روشن
رد "موثق" من رياض محرز على أزمة الوشاح (صور)
رياض محرز
20 سبتمبر 2024، 11:04 م

رد النجم الجزائري رياض محرز مهاجم الأهلي السعودي على الانتقادات اللاذعة التي لاحقته خلال مباراة فريقه أمام ضمك أمس الجمعة في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحقق الأهلي فوزا مثيرا (4-2) على ضيفه ضمك وهو الفوز الأول لفريق المدرب ماتياس يايسله في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

ووصل الأهلي، الذي خسر من الفتح وتعادل مع النصر في آخر مباراتين، للنقطة السابعة في المركز الخامس، وتوقف رصيد ضمك عند ثلاث نقاط في المركز 15.

ومع انطلاق المباراة، انتشرت أزمة كبيرة على منصات التواصل محورها الرئيسي رياض محرز نجم فريق الأهلي، أما سببها فهو ظهور اللاعب الجزائري خلال عزف السلام الوطني قبل المباراة دون أن يكون حاملا للوشاح وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

c8057284-1a5c-4d57-b276-d8ac9e6b1057
15ea9f36-d8da-4fd1-b5c9-bea1a3162c61

وظهر محرز بالفعل دون أن يضع الوشاح أثناء السلام الوطني ما دفع كثيرين إلى السؤال عن سبب ذلك حيث سأل أحد المشجعين رياض محرز عن ذلك، ليرد النجم الجزائري بشكل رسمي عبر حسابه على منصة "إكس".

وقال رياض محرز إنه لم يتعمد عدم وضع الوشاح مثلما تبادر إلى أذهان البعض، لكنه استلمه فقط بعد السلام الوطني، وهو ما أوضحته الصور خلال تبادل التحية بين لاعبي الأهلي وضمك قبل إطلاق صافرة بداية المباراة.

وظهر رياض محرز بالفعل وهو يضع الوشاح قبل لحظات قليلة من بداية المباراة التي انتهت بسيناريو مثير عندما سجل الأهلي هدفين حقق بهما فوزه الثاني في المسابقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC