ستارمر: أنشطة بن غفير وسموتريتش في الضفة الغربية "بغيضة" ومثيرة للقلق 

logo
رياضة

لوران بلان: الهلال أقوى فريق في الشرق الأوسط

لوران بلان: الهلال أقوى فريق في الشرق الأوسط
لوران بلانالمصدر: حساب الاتحاد السعودي على منصة X
16 سبتمبر 2024، 8:04 ص

أعرب لوران بلان، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، عن سعادته بعد الفوز الكبير لفريقه على الوحدة بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، كما أشاد في الوقت ذاته بمنافسه المقبل فريق الهلال. 

ويستعد الاتحاد لمواجهة الهلال في لقاء الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين يوم السبت المُقبل على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وقال بلان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أشعر بسعادة كبيرة مما تم تحقيقه في هذه المباراة، لقد عملنا بجد خلال الفترة الماضية، وأخبرت اللاعبين أننا نريد أن نترجم ما قمنا به خلال هذه المباراة".

أخبار ذات علاقة

جماهير الاتحاد تتوعد الهلال (فيديو)

 

وأضاف: "تحدثت مع الفريق بين الشوطين، وأخبرتهم أنه يجب المواصلة بالأسلوب ذاته، لأن الجماهير ترغب في أن تستمتع لذلك كان من الضروري أن نسجل المزيد من الأهداف".

وعن المواجهة المرتقبة أمام الهلال، أشار: "دربت الفريق في الدوري خلال 3 مواجهات نعرف أن هناك فِرقًا قوية، ومباراة الهلال سنلعب فيها أمام أفضل فريق في الشرق الأوسط، ونعرف ما علينا فعله هذا الأسبوع، فلننتظر ولنعمل معًا والأسبوع المقبل ستكون مباراة أصعب".

وأكد مدرب الاتحاد على حاجة فريقه للتحسن في الجانب الدفاعي في ظل ما ينتظر الفريق من مواجهات صعبة، ممتدحًا في الوقت ذاته جماهير الاتحاد.

الاتحاد رفع رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة على صدارة ترتيب الجدول السعودي، بفارق هدف عن الهلال حامل اللقب، ويلحق بهما الاتفاق في المركز الثالث بـ 9 نقاط أيضا.

أما الوحدة، فتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر، بعد تلقيه الخسارة الأولى في الموسم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC