عاجل

السفير الإيراني لدى بغداد: الرد قادم لا محالة لأن هنية قتل في دارنا وسنثأر له

logo
رياضة

حقيقة إجبار شيكابالا على الاعتزال

حقيقة إجبار شيكابالا على الاعتزال
21 مايو 2024، 9:43 ص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري، عن حقيقة إجبار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، كابتن الفريق الأول محمود عبدالرازق "شيكابالا" على الاعتزال.

وراجت تقارير صحفية مصرية خلال الساعات الماضية، تفيد بأن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر مخاطبة شيكابالا، وإجباره على اتخاذ قرار بالاعتزال بعد تتويج نادي الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه 1-صفر على ضيفه نهضة بركان يوم الأحد الماضي، ليتفوق بفارق قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض بعد خسارته 2-1 ذهابًا في المغرب.

وقال مصدر مقرب من مجلس إدارة الزمالك وشيكابالا، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن قائد الفريق مستمر مع زملائه خلال العامين المقبلين.

وأضاف: "مجلس الإدارة يرفض هذه التقارير، كما إن شيكابالا نفسه لا يفكر في الاعتزال نهائيًّا".

وأوضح: "كيف يقوم مجلس الزمالك بإجبار شيكابالا على اتخاذ قرار اعتزاله، وفي الوقت ذاته قام بتجديد التعاقد مع اللاعب خلال أسابيع قليلة مضت؟".

وواصل: "شيكابالا سعيد بتجديد عقده مع نادي الزمالك وتقديره من مجلس الإدارة، واللاعب يرى أنه ما زال هناك فرصة كي يحصل على بطولات أفريقية جديدة مع الزمالك بعد التأكد من المشاركة في كأس السوبر، ثم الكونفدرالية ودوري السوبر بالموسم المقبل".

واختتم: "موعد اعتزاله سيحدده شيكابالا بنفسه".

أخبار ذات صلة

إحصائية عن شيكابالا تثير غضب رئيس الزمالك (فيديو)

           

وحقق الزمالك اللقب للمرة الثانية بعد 2019، حين فاز بركلات الترجيح على نهضة بركان أيضًا.

وضمن الزمالك المشاركة في كأس السوبر الأفريقية، إذ ينتظر الفائز من مواجهة منافسه المحلي الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC