إعلام حوثي: غارات أميركية بريطانية على صنعاء وغربي الحديدة

logo
رياضة

رغم انتهاء فترة الميركاتو الصيفي .. النصر السعودي يقدم عرضا لنجم يوفنتوس السابق

رغم انتهاء فترة الميركاتو الصيفي .. النصر السعودي يقدم عرضا لنجم يوفنتوس السابق
أدريان رابيو مع نادي بوفنتوس
04 سبتمبر 2024، 2:05 م

تلقّى الفرنسي أدريان رابيو، لاعب خط وسط يوفنتوس الايطالي، عرضاً ضخماً من نادى النصر السعودي، وذلك رغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2024 ـ 2025 التي أسدل عليها الستار مساء الاثنين الماضي في الدوري السعودي.

ووفقا لما نشرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت"(Corriere dello Sport) الإيطالية، أبدى مسؤولو نادي النصر رغبتهم في التعاقد مع لاعب خط وسط منتخب فرنسا، الذي أصبح لاعبا حرا منذ 30 يونيو الماضي تاريخ نهاية عقده مع فريق السيدة العجوز.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن النصر قدم عرضا قيمته 20 مليون يورو سنويا لرابيو، مضيفة أن اللاعب دخل أيضا دائرة إهتمام نادي أ سي ميلان الإيطالي ولكن طلبات اللاعب كانت مرتفعة للغاية .

أخبار ذات علاقة

لديه رقم قياسي هام.. النصر السعودي يخطف جوهرة البرازيل في اللحظات الأخيرة

 ويمكن لأدريان رابيو صاحب الـ29 عاما، أن يكون الموهبة الجديدة التى ستصل للدوري السعودي، بعد أن وضع النصر، الذي يضم أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو عرضا مغريا ومفاجئاً للاعب  .

وأكدت "كورييري ديلو سبورت" أن النصر تواصل بالفعل مع والدة اللاعب التى هى نفسها وكيلة أعماله والتى تقود المفاوضات، مشددا أن النصر سيضغط من أجل ضم الفرنسي فى اقرب وقت.

ويمكن للنصر أن يوقع مع رابيو، بحسب الصحيفة لأن لديه بالفعل أماكن لثمانية لاعبين أجانب.

ويحتل النصر السعودي المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC