"حزب الله" يقول إنه استهدف كريات شمونة برشقة صاروخية

logo
رياضة

قرار غريب للغاية من الزمالك تجاه أحمد فتوح

قرار غريب للغاية من الزمالك تجاه أحمد فتوح
أحمد فتوحالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
01 سبتمبر 2024، 5:47 ص

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا غريبا تجاه أحمد فتوح، لاعب الفريق، والمحبوس حاليا على ذمة قضية دهس أمين شرطة بسيارته والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وكانت النيابة العامة أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات فيما نُسب إليه من حيازته مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه بقتل أمين الشرطة "السيد أحمد السيد"، في أثناء قيادته سيارة تحت تأثير المخدر وفي حالة ينجم عنها الخطر.

وصدر قرار أخيرا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لجلسة 16 سبتمبر، مع استمرار حبسه.

أخبار ذات علاقة

محاولة جديدة لإنقاذ أحمد فتوح

 

ووفقا لما ذكرته مصادر لـ"إرم نيوز" فإن مسؤولي نادي الزمالك اتخذوا قرارا بقيد أحمد فتوح في قائمة الفريق الأفريقية، التي تستعد لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية الفترة المقبلة، رغم استمرار غياب اللاعب والتي قد تمتد فترة طويلة مقبلة.

وقام الزمالك بقيد 31 لاعبا، بينهم أحمد فتوح وسامسون أكينيولا وحسام أشرف وأحمد حمدي وسيد عبد الله، ولكن لم يتم قيد مهاب ياسر ومحمد عبد الشافي وسيف فاروق جعفر والناشئ حازم أسامة.

كما تعذر قيد الوافد الجديد للفريق محمود بنتايك بسبب عدم وصول بطاقته الدولية حتى الآن؛ ما يعني غيابه عن لقاء دور الـ32 من الكونفدرالية أمام الشرطة الكيني.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن التعاقد رسمياً مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

أخبار ذات علاقة

استشاري طب نفسي يرد على أسئلة محيرة في قضية أحمد فتوح

 

ويترقب الزمالك انطلاق موسمه الجديد بالظهور في مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية خلال سبتمبر الحالي، بعدما انتهى الموسم المحلي للفريق الأبيض بعد انتهاء مشوار الدوري والخروج من كأس مصر.

يلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني خارج الديار في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل، وإياباً بالقاهرة أحد أيام 20 – 21 – 22 سبتمبر، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

ويلعب الزمالك بطل الكونفدرالية ضد الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في كأس السوبر يوم 27 سبتمبر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC