الجيش الإسرائيلي: نهاجم أهدافاً لـ"حزب الله" في الضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

عوار وغويري يمنحان الجزائر الفوز على غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا

عوار وغويري يمنحان الجزائر الفوز على غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا
منتخب الجزائر
05 سبتمبر 2024، 10:14 م

حققت الجزائر فوزا مستحقا بهدفين دون مقابل على غينيا الاستوائية اليوم الخميس في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وشهدت المواجهة التي احتضنها ملعب ميلود هدفي بوهران غرب الجزائر العاصمة، عودة القائد رياض محرز لتشكيلة المنتخب الجزائري، ليستعيد جناح الأهلي السعودي مكانته كقائد ويحظى باستقبال حار من الجماهير الغفيرة التي احتشدت على المدرجات.

وأهدر رياض محرز ركلة جزاء في الدقيقة 24 ليحرم الجزائر من افتتاح التسجيل في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي رغم سيطرة فريق المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش على اللعب.

وتواصل ضغط الجزائر الهجومي حتى الدقيقة 70 عندما سجل حسام عوار هدف التقدم بضربة رأس من مسافة قريبة بعد تسديدة قوية من رياض محرز ارتدت من حارس غينيا الاستوائية.

وسدد سعيد بن رحمة بعد عشر دقائق من مسافة بعيدة لكن الكرة خرجت بعيدة عن القائم الأيمنـ قبل أن يهدر اللاعب نفسه فرصة محققة لتعزيز التقدم في الدقيقة 85 عندما انفرد بالحارس لكنه أخفق في وضع الكرة في الشباك.

وتمكن أمين غويري من حسم فوز الجزائر في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عندما انفرد بالدفاع وراوغ الحارس قبل أن يضع الكرة في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

ويلعب منتخب الجزائر أمام ليبريا بعد أربعة أيام بينما تلتقي غينيا الإستوائية وتوغو في الجولة الثانية من التصفيات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC