عاجل

ليج نكس 1 الكورية الجنوبية تفوز بصفقة بقيمة 2.8 مليار دولار مع العراق لتصدير أنظمة صاروخية

logo
رياضة

كشف الشخص الذي يحاول إفساد انتقال بوبيندزا إلى الزمالك

كشف الشخص الذي يحاول إفساد انتقال بوبيندزا إلى الزمالك
آرون بوبيندزا
08 سبتمبر 2024، 10:53 م

يتصدر اللاعب الغابوني أرون بوبيندزا المشهد في أروقة نادي الزمالك المصري في ظل تضارب الأنباء حول انضمامه إلى الفريق في الموسم المقبل.

وتعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة بجانب الفلسطيني عمر فرج مهاجم آيك السويدي.

أخبار ذات علاقة

رسميا.. صدام بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري

 وأشارت قناة "النهار" إلى أن بوبيندزا سينضم للزمالك خلال 48 ساعة، وسيصل إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي وإعلان الصفقة، ولن يلعب في الدوري الروماني كما تردد مؤخرًا.

وأوضحت أن اللاعب طلب 350 ألف دولار كمنحة تعاقد، ووقع بالفعل كافة العقود من أجل الانضمام إلى الفريق الأبيض، ولكنه لم يحضر إلى مصر لإعلان الصفقة.

وأكدت القناة أن مشكلة الصفقة أن الزمالك يتعامل مع وكيل مصري بعيداً عن الوكيل الأجنبي الرسمي للاعب، والذي يتواصل مع الصحافة الأوروبية للضغط على القلعة البيضاء ومحاولة إفساد الصفقة، كما أنه كثف محاولات تسويقه للاعب أملاً في تحويل مسار الصفقة أو الحصول على حقوق مالية ضمن التعاقد.

وأعلن الزمالك وصول البطاقة الدولية للاعب بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد بشكل رسمي.

وأوضحت أن بوبيندزا تلقى رسائل على هاتفه تؤكد أن الزمالك يعاني مشاكل وأزمات مالية من جانب أشخاص يرغبون في الحصول على دور في الصفقة كما تم تحريض اللاعب على رفع قيمة راتبه السنوي لحصول لاعبين آخرين على مقابل أعلى منه مثل سامسون وإبراهيما نداي. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC