logo
رياضة

المريخ السوداني يهزم النصر الليبي ويتأهل للدور الثاني من أبطال أفريقيا

يواجه المريخ في الدور الثاني الفائز من مباراة الجيش الملكي وريمو ستارز النيجيري
المريخ السوداني يهزم النصر الليبي ويتأهل للدور الثاني من أبطال أفريقيا
المريخ السوداني
24 أغسطس 2024، 4:19 م

تأهل المريخ السوداني للدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد فوزه (2 ـ 0) على النصر الليبي اليوم السبت على ملعب "جوبا" في جنوب السودان، ضمن إياب الدور التمهيدي الأول.

وبعد عودته بالتعادل السلبي من مواجهة الذهاب في ملعب شهداء بنينا في بنغازي، كان المريخ مطالبا بالفوز على الأقل بفارق هدف للعبور للدور الثاني.

وانتظر لاعبو المريخ حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لتثمر محاولاتهم الهجومية هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من تسديدة للمهاجم الإيفواري محمد قباني التي سكنت شباك النصر.

a7f9c5a3-5de0-4608-a558-28c81444d0c3

وفيما كان النصر الليبي يحاول العودة في المباراة وتعديل النتيجة منذ الدقائق الأولى من الشوط الثاني، حملت الدقيقة 73 الجديد لنادي المريخ الذي تمكن من إحراز الهدف الثاني لمهاجمه محمد قباني الذي وقع على الثنائية بعد هجمة مرتدة سريعة.

وكان النصر قريبا في الدقيقة 80 من تقليص الفارق لولا يقظة دفاع المريخ، الذي أهدر لاعبوه أيضا عدة فرص كان أبرزها في الدقيقة 87 عندما أخطأ أنور مخلوف في إرجاع الكرة إلى الدفاع لتتحول إلى انفراد تام لكن الحارس عبد الجواد رزق تألق وأنقذ مرماه من الهدف الثالث.

أخبار ذات علاقة

الأندية المتأهلة للدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا

  وسيواجه المريخ السوداني في الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا المتأهل من مباراة الجيش الملكي المغربي وريمو ستارز النيجيري واللذين يلتقيان اليوم السبت في المغرب إيابا بعد أن فاز ريمو ستارز ذهابا (2 ـ 1).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC