logo
رياضة

الأهلي يوجه تحذيرا صارما لإمام عاشور

الأهلي يوجه تحذيرا صارما لإمام عاشور
إمام عاشورالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
23 سبتمبر 2024، 4:04 ص

دخل سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي المصري، في مشادة قوية مع الثنائي مروان عطية وإمام عاشور، لاعبي الفريق، بسبب ظهورهما الدائم على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان عاشور وعطية ظهرا مؤخرا في افتتاح مول تجاري للملابس مع أحد مصممي الأزياء في حضور زوجتيهما، كما حضرا افتتاح مقهى خاص بالفنان تامر حسني مع عدة لاعبين آخرين من الأهلي والزمالك.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن ظهور الثنائي المتكرر في افتتاح المطاعم والمقاهي مؤخرا أثار غضب الجهاز الفني، وعلى الفور طلب سامي قمصان عقد جلسة معهما.

أخبار ذات علاقة

موقف محرج لزوجة إمام عاشور ونجم الأهلي ينقذها (فيديو)

 

وأضاف المصدر: "قمصان هدد الثنائي بفرض غرامة مالية مغلظة حال ظهورهما مجددا في أي من هذه المناسبات".

وتابع: "الثنائي أبديا عدم إعجابهما بالطريقة التي تحدث بها سامي قمصان معهما، خاصة وأنه أمر خاص بهما، كما أن الموسم انتهى ولم يعد لهما ارتباط بأي مباراة في هذا التوقيت".

وأوضح المصدر: "قمصان كان حاسما مع إمام عاشور ومروان عطية وحذرهما من تكرار هذا الفعل مرة أخرى".

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته، مساء الثلاثاء، تحضيرا لمباراته أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري في مباراة السوبر الأفريقي، بعد غلق ملف مباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وحجز بطاقة الصعود إلى دور المجموعات الأفريقي.

  

أخبار ذات علاقة

موعد محاكمة إمام عاشور

 

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) في لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي، بينما الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي.

وسبق أن فاز الأهلي بالسوبر الأفريقي في 8 مناسبات، في حين توج بها الزمالك 4 مرات سابقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC