إطلاق صواريخ من جنوب لبنان على الجليل الأعلى شمالي إسرائيل

logo
رياضة

4 نجوم خارج الزمالك بفرمان "غوميز"

4 نجوم خارج الزمالك بفرمان "غوميز"
جوزيه غوميز المدير الفني للزمالكالمصدر: صفحة الزمالك عبر فيسبوك
20 سبتمبر 2024، 7:04 ص

حدد البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للزمالك، أسماء اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء قبل انطلاق منافسات الدوري المصري يوم 30 أكتوبر المقبل.

وافتتح الزمالك موسمه بالفوز خارج ملعبه على حساب الشرطة الكيني بهدف دون ردٍ في جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم السبت الماضي، في العاصمة الكينية نيروبي.

ويلعب الزمالك مواجهة الإياب، مساء اليوم الجمعة، ضد ضيفه الشرطة الكيني في استاد القاهرة ثم يخرج لمواجهة الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في كأس السوبر الأفريقي على ملعب "المملكة آرينا".

أخبار ذات علاقة

"وأنا مالي".. مصطفى فتحي يصدم جمهور الزمالك (فيديو)

 وكشفت قناة "أون تايم سبورتس 2" عن أسماء 4 لاعبين طلب غوميز رحيلهم عن صفوف الزمالك في الموسم الجديد لعدم قناعته بمستواهم من الناحية الفنية.

ويتصدر قائمة اللاعبين الراحلين سيف فاروق جعفر لاعب الوسط الذي عاد إلى صفوف الزمالك في شهر يناير الماضي قادمًا من بيراميدز.

وأشارت القناة إلى اقتراب جعفر من الرحيل إلى نادي غزل المحلة في الموسم الجديد، كما أنه تلقى عرضًا من بتروجت، ولكن كفة المحلة تبدو الأرجح لحسم الصفقة.

أخبار ذات علاقة

الزمالك يضغط لحسم "صفقة هامة" قبل مواجهة الأهلي الحاسمة

 وطلب غوميز أيضًا رحيل مهاب ياسر جناح الفريق لعدم اقتناعه بمستواه، كما أن اللاعب تلقى عرضًا من الإسماعيلي للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

وطلب المدرب البرتغالي أيضًا الاستغناء عن خدمات سيد عبد الله الملقب بـ"نيمار" والذي أصبح في طريقه للرحيل إلى المصري البورسعيدي.

ويبقى الاسم الرابع هو البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الذي يسعى الزمالك لإقناعه بالرحيل بشكل ودي، وتسوية المستحقات المالية بالتراضي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC