وصول وزير الخارجية الإيراني إلى مصر ضمن جولته في دول المنطقة

logo
رياضة

رد فعل سالم الدوسري بعد إهدار ضربة جزاء أمام البحرين

اكتفت السعودية بتعادل ثانٍ على التوالي مع إهدار ركلة جزاء في ثاني مباراة تواليا
رد فعل سالم الدوسري بعد إهدار ضربة جزاء أمام البحرين
سالم الدوسري
16 أكتوبر 2024، 3:06 م

رد قائد المنتخب السعودي ونجم نادي الهلال سالم الدوسري على الانتقادات اللاذعة التي استهدفته بعد إهداره ركلة جزاء في مباراة السعودية والبحرين أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وفرط "الأخضر السعودي" في نقطتين جديدتين في السباق نحو التأهل لمونديال 2026 عندما سقط في فخ التعادل على أرضه أمام نظيره البحريني (0 ـ 0) في مباراة أضاع خلالها سالم الدوسري ركلة جزاء في الدقيقة 20 من المباراة.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بعد أن وصل إلى النقطة الخامسة من أربع مباريات في المجموعة الثالثة متأخرا بفارق الأهداف عن أستراليا.

ولم تكن ركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس البحريني هي الأولى التي أهدرها قائد المنتخب السعودي، بل سبق أن أهدر ركلة في مباراة إندونيسيا ضمن التصفيات المونديالية، وقبل ذلك أضاع فرصة تسجيل هدف في شباك بولندا من علامة الجزاء في مونديال قطر 2022.

ومن أصل 9 ركلات جزاء سددها سالم الدوسري مع "الأخضر السعودي" أضاع نجم الهلال 5 ركلات كاملة وسجل 4 أهداف.

ورد قائد المنتخب السعودي على الانتقادات التي تهاطلت عليه بعد المباراة، من خلال حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" عندما نشر مقطع فيديو للأهداف الدولية التي أحرزها مع منتخب بلاده ومنها هدفه الرائع في مرمى الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وأثار سالم الدوسري الكثير من الجدل وردود الأفعال في الأوساط الكروية السعودية والتي تزامنت مع استمرار النتائج السلبية وابتعاد المنتخب عن صدارة الترتيب التي يحتلها المنتخب الياباني برصيد 10 نقاط.

أخبار ذات علاقة

"مهدد بالغياب".. موقف المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم

  وكان المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني علق على ركلة الجزاء الضائعة، وهي الثانية على التوالي للدوسري، عندما سئل عن سبب منحه لاعب الهلال مهمة تنفيذ الركلة بالقول: "يجب عليكم أن تسألوا سالم الدوسري، أنا لا أعلم شيئا".

وخاض الدوسري 81 مباراة بقميص المنتخب السعودي الأول سجل خلالها 23 هدفا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC