حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية قاعدة 7200 للصيانة جنوب مدينة حيفا

logo
رياضة

رد مثير من مدحت شلبي على اتهامه بالحزن بسبب فوز الزمالك (فيديو)

رد مثير من مدحت شلبي على اتهامه بالحزن بسبب فوز الزمالك (فيديو)
مدحت شلبي
01 أكتوبر 2024، 5:49 ص

رد الإعلامي مدحت شلبي، على اتهامه بالحزن، عقب تتويج نادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي يوم الجمعة الماضي. 

ووجه عدد من جماهير الزمالك، اتهامات إلى مدحت شلبي بتراجع أدائه في التعليق بعد تسجيل ناصر منسي هدف التعادل للزمالك، وكذلك خلال تنفيذ ركلات الترجيح، ثم مراسم تتويج الفريق الأبيض بالبطولة.

ووجهت جماهير الزمالك رسائل هجوم ضد مدحت شلبي عقب المباراة بسبب رد فعله، وصلت إلى اتهام البعض بأن المعلق المصري "كان في عزاء"، وليس في مباراة.

ورد شلبي على هذه الاتهامات، مؤكدًا أن لا أساس لها من الصحة.

وأعاد شلبي عرض "الإنترو" الخاص بنادي الزمالك قبل انطلاق المباراة، الذي أشاد فيه بفريق الزمالك.

وقال شلبي قبل المباراة: "أبيض بخطين حمر تعرفنا كل الناس.. جينا الرياض وإحنا هدفنا بس الكاس.. واثقين في فرقتنا بنقولها مش بغرور.. اضرب يا زمالكنا بذكريات منصور"، وذلك في إشارة إلى فوز الزمالك على الأهلي بهدف أيمن منصور في كأس السوبر 1994.

 

 

وفاز الزمالك على غريمه الأهلي 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 ليتوج بلقب كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه يوم الجمعة الماضي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

افتتح الأهلي، التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عن طريق مهاجمه وسام أبو علي، قبل أن ينجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 عبر ناصر منسي.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح ليحسمها الزمالك بعد إضاعة الأهلي لركلتين عن طريق يحيى عطية الله وأبو علي، بينما سجل للأهلي رامي ربيعة وعمر كمال وطاهر محمد طاهر.

وسجل للزمالك عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وناصر منسي وحسام عبد المجيد ليحرز الفريق اللقب للمرة الأولى من عام 2020.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC