logo
رياضة

رد ناري من خالد بيبو على تصريحات مترجم مدرب الأهلي السابق

رد ناري من خالد بيبو على تصريحات مترجم مدرب الأهلي السابق
خالد بيبوالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
26 أغسطس 2024، 11:06 م

رد خالد بيبو، مدير الكرة السابق بالأهلي المصري، على تصريحات الدكتور خالد الجوادي المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال الجوادي عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" إن خالد بيبو طوال الوقت كان يسعى لرضا كولر، وحاول توفير أفضل مناخ للفريق، موضحًا أن بيبو تعرض للظلم بسبب المقارنة بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق.

وأشار إلى أن كولر شخص يحب التفاصيل، ولكنه لم يتحمل قلة خبرة خالد بيبو، وعدم درايته بالشكل المطلوب بمختلف طباع المدرب السويسري، وعدم اتخاذ القرارات من جانبه بصفته مديرا للكرة.

وقالت قناة "أون تايم سبورتس" نقلًا عن خالد بيبو ردًا على تصريحات خالد الجوادي : "كنت أوجه الأسئلة باستمرار لكولر وليس لإرضائه، ولكن للاستفادة من نظام عمله وما يطلبه من دور مدير الكرة".

وأضاف "ليس هذا سبب رحيلي، أنا رحلت بسبب مصلحة النادي الأهلي، ولولا وجودي لحصل كثيرون على مساحات أكبر من أدوارهم مثل خالد الجوادي".

وأشار إلى أنه لم يمنح الجوادي المساحة التي يريدها أو يريدها كولر، بدليل أن الإدارة لم تمنح المدرب حق التمسك بمترجمه وقررت رحيله.

وأتم قائلًا"خلافي مع كولر يرجع إلى عدم قناعته بهذا المنصب، وذلك قبل قدومي من الأساس. هو مدرب يحب أن يفعل كل شيء بنفسه، وفضلت مصلحة الأهلي بالرحيل عن منصبي".

ويشغل خالد بيبو حاليًا منصب المنسق العام بين قطاعات الناشئين والكرة النسائية والأكاديميات بعد رحيله عن منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC