إعلام فلسطيني: إصابات في قصف إسرائيلي على مسجد في جنوب خان يونس

logo
رياضة

شيكابالا يشتبك مع رامي ربيعة ويدخل في نوبة بكاء (فيديو)

شيكابالا يشتبك مع رامي ربيعة ويدخل في نوبة بكاء (فيديو)
رامي ربيعة من مباراة السوبرالمصدر: حساب النادي الأهلي على "إكس"
24 أكتوبر 2024، 9:24 م

اشتبك محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع رامي ربيعة مدافع الأهلي، بعد نهاية مباراة السوبر المصري بين الفريقين أمس الخميس، التي شهدت تتويج الفريق الأحمر بالبطولة.

وفاز الأهلي بركلات الترجيح 7-6 على الزمالك، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليتوج بكأس السوبر المصرية لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه والرابعة تواليا.

وعقب إضاعة عمر جابر ركلة ترجيح حسمت فوز الأهلي، اشتبك شيكابالا مع رامي ربيعة، بسبب قيامه بحركة ترى جماهير الزمالك أنها تخدش حياءهم.

كما انهمر شيكابالا في البكاء، بعد أن أهدر ركلة ترجيح كانت كفيلة بفوز فريقه في البطولة، بعد أن تصدى عواد لركلة يوسف أيمن، ولكن شيكا أهدر الركلة التي تلتها.

 

 

 

يذكر أن الأهلي فاز بعد أن سجل في ركلات الترجيح كل من محمد مجدي (أفشة) وعمر كمال عبد الواحد ومروان عطية وعمرو السولية وبيرسي تاو ويحيى عطية الله وحسين الشحات، فيما أهدر رضا سليم ويوسف أيمن.

في المقابل، سجل للزمالك، عبد الله السعيد وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد (زيزو) ومحمد حمدي وكونراد ميشلاك، فيما أهدر حمزة المثلوثي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC