logo
رياضة

"ثغرة قانونية".. الزمالك يطالب باعتبار الأهلي مهزوما في "قمة السيدات"

"ثغرة قانونية".. الزمالك يطالب باعتبار الأهلي مهزوما في "قمة السيدات"
مباراة الأهلي والزمالك للسيدات
04 أكتوبر 2024، 9:18 م

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم باحتجاج رسمي، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب مشاركة أحد اللاعبات مع النادي الأهلي في مباراة القمة، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر 2-1، رغم صدور قرار بإيقافها.

وجاء قرار مجلس إدارة الزمالك، بسبب مشاركة رودينا عبد الرسول، لاعبة النادي الأهلي مع فريق سيدات الأهلي، رغم صدور قرار بإيقافها منذ الموسم الماضي.

وسيستند الزمالك في شكواه إلى عدم انتهاء مدة الإيقاف الخاصة باللاعبة، ولذا لا يحق لها المشاركة.

وتعرضت رودينا للإيقاف في الموسم الماضي، في أثناء مشاركتها مع فريقها السابق "دلفي" بعد تعديها بالضرب على يارا صبري لاعبة نادى زد، إذ صدر بإيقافها 3 مباريات، وتم تنفيذ 2 منهم، بسبب نهاية الدوري.

ووفقًا لشكوى الزمالك، كان من المفترض، أن تغيب اللاعبة عن أول مباراة في هذا الموسم، وكانت أمام الزمالك، ولكنها شاركت، وبهذا تعتبر مشاركة غير قانونية.

ولكن أكد شادي محمد مدير جهاز كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي وصول خطاب من اتحاد الكرة، يفيد بأحقية جميع اللاعبات في المشاركة بما فيهم رودينا.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للنساء كتب التاريخ، وحقق أول فوز له في تاريخ الدوري المصري للسيدات، على حساب نادي الزمالك، وفاز بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز للنيجيرية تشارتي روبن، التي أحرزت الهدفين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC