الجيش الإسرائيلي: نهاجم أهدافاً لـ"حزب الله" في الضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

اللاعبون لا يشاركون مع أنديتهم.. مانشيني غاضب بعد تعادل السعودية مع إندونيسيا

أهدر سالم الدوسري ركلة جزاء في تعادل منتخب السعودية مع إندونيسيا بهدف لمثله
اللاعبون لا يشاركون مع أنديتهم.. مانشيني غاضب بعد تعادل السعودية مع إندونيسيا
روبرتو مانشيني
05 سبتمبر 2024، 10:54 م

أدلى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي بتصريحات غاضبة عقب التعادل مع إندونيسيا اليوم الخميس في مستهل منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

واكتفى الأخضر السعودي بتعادل في طعم الخسارة أمام ضيفه إندونيسيا على  ملعب الجوهرة المشعة ليواصل عروضه المخيبة بعد فشله في لعب الأدوار الأولى في كأس أمم آسيا الأخيرة في قطر مطلع العام الجاري.

وفاجأت إندونيسيا دفاع السعودية عندما أحرزت هدف التقدم عن طريق المهاجم ساندي والش بعدما اصطدمت تسديدة زميله أوراتمانجون في قدمه وغيرت اتجاهها إلى الشباك.

ونجح مصعب الجوير في تسجيل التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وحصلت السعودية على فرصة ذهبية لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 79 إثر احتساب ركلة جزاء، لكن مارتن بايس حارس إندونيسيا تصدى ببراعة لتسديدة سالم الدوسري.

وقال روبرتو مانشيني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن عدم مشاركة لاعبي المنتخب السعودي مع أنديتهم هو أحد أسباب السقوط في فخ التعادل اليوم.

وقال مانشيني: "مشكلة المنتخب السعودي عدم مشاركة اللاعبين مع أنديتهم، لدينا 20 لاعب لا يشاركون في التشكيلة الأساسية لفرقهم هذا مشكل حقيقي".

وتابع قوله عند سؤاله عن الحلول الممكنة لتجاوز تلك المعضلة: "لا يوجد حل، الحل أن نستمر بالعمل، مستوى الفريق في صناعة الفرص رائع ولكن الفريق لديه مشكلة في اهدار الفرص، اليوم أضعنا 3 اهداف محققة بجانب الإخفاق في تسجيل ركلة جزاء".

وكشف المدرب الإيطالي أن "الدقائق الثلاثين الأولى من مباراة إندونيسيا كانت سيئه، لم أكن راضيا عنها ولكن بعد ذلك تحسن الأداء بشكل كبير".

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة بعد الجولة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد فوزها 7-صفر على الصين، وتحتل البحرين المركز الثاني متأخرة بفارق الأهداف بعد فوزها 1-صفر خارج أرضها على أستراليا في مفاجأة كبيرة.

و بعد نهاية المرحلة الثالثة، يتأهل صاحبا أول مركزين في المجموعة، التي تضم أيضا اليابان والبحرين والصين وأستراليا، مباشرة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، فيما يتقدم صاحبا المركزين الثالث والرابع إلى دور التدارك (الرابع) في التصفيات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC