إعلام حوثي: غارات أميركية بريطانية على صنعاء وغربي الحديدة

logo
رياضة

صراع جديد.. إنستغرام يفجر أزمة بين بيلينغهام ورودريغو (صور)

يملك نجوم ريال مدريد شعبية جارفة وأعدادا مهولة من المتابعين عبر منصات التواصل
صراع جديد.. إنستغرام يفجر أزمة بين بيلينغهام ورودريغو (صور)
بيلنغهام ورودريغو
04 سبتمبر 2024، 2:30 م

أطلق النجم الإنجليزي لريال مدريد جود بيلينغهام الشرارة الأولى لأزمة مرتقبة داخل الفريق الملكي حول "الزعامة الثلاثية" وذلك بعد انضمام نجم جديد لملعب سان تياغو بيرنابيو، وهو كيليان مبابي الذي خطف كل الأضواء.

وأطلقت بعض وسائل الإعلام الإسبانية والأوروبية اسم "بي أم في" (BMV) على النجوم الثلاثة الأشهر والأكثر تأثيرا داخل ريال مدريد، وذلك باستعمال الأحرف الثلاثة الأولى لكل من جود بيلينغهام وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور.

ورغم غيابه عن المباراة الأخيرة للريال يوم الأحد الماضي، ضد ريال بيتيس (2 ـ 0)، أبى جود بيلينغهام إلا أن يثير الجدل والتفاعل بين متابعيه على منصة إنستغرام عندما نشر صورا من المباراة الأخيرة، التي تابعها من مقاعد البدلاء، وهو برفقه كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور دون أن يدرج أي صورة للنجم الرابع، البرازيلي رودريغو.

ورد البرازيلي رودريغو على منشور زميله على إنستغرام بنشر مجموعة من الصور ضمت أيضا كيليان مبابي وفينيسيوس لكنها خلت من أية صورة لجود بيلينغهام في حركة بدا واضحا أنها رد فعل على ما نشره النجم الإنجليزي.

ومنذ انضمام مبابي إلى الفريق الملكي في صفقة أسطورية، تضاءلت مكانة البرازيلي رودريغو في تشكيلة فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي والتي كانت حتى قبل ذلك، وتحديدا في شهر مايو الماضي عندما بدأت اخبار قدوم مبابي تظهر في محيط الميرينغي.

ad8999c3-c349-4260-9b76-0ace54144a44

وكان رودريغو أثار كثيرا من الجدل في أوساط ريال مدريد منذ انطلاق سباق الليغا للموسم الجديد، بعد أن نشر ريالة عبر قناته الرسمية على "واتساب"، عقب التعادل مع مايوركا بالجولة الأولى.

وقال اللاعب البرازيلي آنذاك: "نتيجة المواجهة لم تكن كما نريد، هنا في الدوري الإسباني لكل نقطة أهميتها، أنا سعيد بالهدف وتطور الفريق ولكن الأسبوع الماضي تحدثوا عن الثلاثي بيلينغهام وفينيسيوس ومبابي، الآن ربما عليهم أن يضعوا حرف الراء بجوارهم (أول حرف من اسمه)".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سباق الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط على بعد 4 نقاط من المتصدر برشلونة صاحب العلامة الكاملة في أربع مباريات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC