تجدد الغارات الإسرائيلية على بلدة بوداي في بعلبك بالبقاع اللبناني

logo
رياضة

ليفربول يتخوف من "خيانة" صلاح المفاجئة

ليفربول يتخوف من "خيانة" صلاح المفاجئة
محمد صلاحالمصدر: رويترز
05 أكتوبر 2024، 10:33 ص

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي ليفربول ستشعر بالصدمة والخيانة في حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق، مجانا إلى فريق آخر ينافس بدوري أبطال أوروبا، مع قرب انتهاء عقده دون وجود أي مفاوضات رسمية حتى الآن من أجل تجديده.

وذكرت تقارير أخيرة أن نادي باريس سان جيرمان وجه أنظاره تجاه صلاح، الذي ينتهي عقده في الموسم الحالي، ويستطيع التوقيع مجانا مع أي نادٍ، بدءا من شهر يناير المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" فإن باريس سان جيرمان يتصدر السباق الآن للتعاقد مع النجم المصري، إذ إن بطل فرنسا مستعد لتقديم عقد ضخم لمدة 3 سنوات، من أجل ضمه.

أخبار ذات علاقة

صلاح يكتب التاريخ بأرقام مبهرة في دوري أبطال أوروبا

 

بينما نقل موقع "givemesport"، عن مصادر بأنهم في ليفربول سيتفاجؤوا إذا قرر اللاعب أن ما يحدث حاليا فرصة مثالية لمغادرة ناديه إلى فريق آخر ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت المصادر: "مع ذلك في ليفربول لا يتوقعون أن يكون صلاح قد اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله في هذه المرحلة، لأن هناك وعيًا بأنه أراد أن يرى كيف ستتقدم الأمور خلال الموسم الحالي تحت قيادة آرني سلوت، وكان المدرب الهولندي بدوره حريصًا على تقييم كيف سيتناسب صلاح مع خططه، ما أدى إلى عدم وجود حالة من الذعر خلف الكواليس".

أخبار ذات علاقة

موجة غضب تجاه محمد صلاح بسبب صورة على إنستغرام

 

وأشار التقرير إلى أن "سلوت وصانعي القرار الرئيسيين في آنفيلد سعداء للاستماع بعناية إلى طموحات صلاح لبقية مسيرته عندما يعقدون معه مزيدًا من المحادثات".

وسجل صلاح 217 هدفًا في 358 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه من روما في 2017، ولا يتفوق عليه سوى إيان راش، روجر هانت، جوردون هودجسون، وبيلي ليدل في تاريخ الريدز.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC