غالانت: إسرائيل سترد قريبا على إيران وسيكون الرد قاتلا ودقيقا

logo
رياضة

رابيد يفشل في استخراج بطاقة بوبيندزا.. هذه أحدث التطورات

رابيد يفشل في استخراج بطاقة بوبيندزا.. هذه أحدث التطورات
آرون بوبيندزاالمصدر: الحساب الرسمي لنادي رابيد
15 سبتمبر 2024، 11:02 ص

كشفت تقارير متداولة بأن نادي رابيد بوخارست الروماني فشل حتى الآن في الحصول على البطاقة الدولية لمهاجم فريقه الجديد، الغابوني آرون بوبيندزا، بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وجاء إعلان رابيد عن التعاقد مع بوبيندزا في ظل تأكيد نادي الزمالك على وصول البطاقة الدولية للاعب، وأنه أصبح رسميًّا مع الفريق الأبيض، لكن فجأة تحول كل شيء لصالح الفريق الروماني، الذي وقع له اللاعب رسميًّا، يوم الجمعة الماضي، حتى الـ30 من يونيو 2026.

ويستعد رابيد بوخاريست لمواجهة كلوغ في الدوري الروماني، غدًا الاثنين، ولكن يبدو أن مشاركة بوبيندزا ستتأخر لفترة من الوقت.

وقال فيوريل مولدوفان، رئيس نادي رابيد بوخارست، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "نتبع جميع الإجراءات القانونية اللازمة، لإتاحة الفرصة للاعب آرون بوبيندزا، للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت ممكن، حيث تدرب اللاعب مع الفريق أمس"، ولكن لم يؤكد رئيس النادي الروماني امتلاكهم بطاقة اللاعب ما سيؤخر ظهوره رسميًّا مع الفريق.

أخبار ذات علاقة

انتقام فوري.. ردُّ فعل ناري من الزمالك تجاه بوبيندزا ورابيد بوخارست

 

وقد يسعى النادي الروماني لاستخراج بطاقة دولية مؤقتة من "فيفا" كما يحدث في مثل هذه الحالات، حيث دائمًا ما يميل الاتحاد الدولي لكرة القدم للوقوف بجانب اللاعبين.

وأكد مسؤولو الزمالك بدورهم أنهم لن يفرطوا في حق النادي، حيث يمتلكون توقيعًا مبدئيًّا مع اللاعب الغابوني، بالإضافة إلى بطاقته الدولية.

وقام مسؤولو الزمالك بتجهيز ملف شامل في الفترة الحالية يتضمن كافة المستندات الخاصة بملف بوبيندزا تمهيدًا لشكوى اللاعب أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ بسبب عدم التزامه بتعاقده مع الفريق وسفره للانضمام لنادي رابيد بوخارست.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC