logo
رياضة

محمد صلاح يفاجئ حارس منتخب مصر بهدية خاصة (صورة)

يستهل المنتخب المصري تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بمواجهة كاب فيردي يوم الجمعة
محمد صلاح يفاجئ حارس منتخب مصر بهدية خاصة (صورة)
محمد صلاح
03 سبتمبر 2024، 9:32 م

 

 

 

فاأ النجم المصري محمد صلاح، زميله حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي بهدية خاصة خلال معسكر منتخب مصر تحضيرا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وانضم هداف ليفربول التاريخي إلى معسكر منتخب الفراعنة استعدادا لمواجهة كاب فيردي يوم الجمعة 6 سبتمبر في القاهرة ثم بوتسوانا يوم الثلاثاء 10 من الشهر ذاته في غابورون لحساب تصفيات أمم إفريقيا المغرب 2025.

وقدم محمد صلاح لزميله حمزة علاء حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر القميص الذي يحمله مع نادي ليفربول بالرقم المميز "11".

وبدوره نشر حمزه علاء صورة تجمعه بمحمد صلاح وهو يحمل القميص الهدية، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" قائلا "شكرا لك مو صلاح".

f45cc8bd-13b9-4a77-9832-7e0b247fbb94

وحرص صلاح على تقديم قميص ليفربول لزميله حمزه علاء الذي تمت دعوته للمرة الأولى لمنتخب الفراعنة بعد مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 ووصوله لنصف النهائي.

ويواجه المنتخب المصري نظيره كاب فيردي يوم الجمعة في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025، قبل ملاقاة بوتسوانا بعد ذلك بأربعة أيام.

وتضم المجموعة الرابعة أيضا منتخب موريتانيا الذي يلتقي في الجولة الأولى بمنتخب بوتسوانا يوم السبت.

وكان المنتخب المصري، صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس أمم إفريقيا، خرج من دور الستة عشر في نهائيات النسخة الأخيرة في كوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير من العام الحالي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC