إعلام فلسطيني: إصابات في قصف إسرائيلي على مسجد في جنوب خان يونس

logo
رياضة

مورينيو يحتفل مع جامع الكرات بهدف يوسف نصيري (فيديو)

حسم التعادل (1 ـ 1) مباراة الجولة الثالثة للدوري الأوروبي بين فنربخشه واليونايتد
مورينيو يحتفل مع جامع الكرات بهدف يوسف نصيري (فيديو)
جوزيه مورينهوالمصدر: رويترز
24 أكتوبر 2024، 9:13 م

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي فنربشخه التركي في لقطة طريفة ومثيرة في الآن نفسه عندما نجح لاعبه يوسف نصيري في تسجيل هدف التعادل لفريقه في المواجهة التي جمعته بمانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الخميس في الدوري الأوروبي.

وحسم التعادل بهدف من الجانبين، مباراة الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، التي استضاف فيها فنربشخه مانشستر يونايتد في اسطنبول.

وسجل الدنماركي كريستيان إريكسن هدفا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 15 قبل أن يدرك المغربي يوسف نصيري التعادل لفنربخشه في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني.

وعقب إدارك التعادل لفريقه، تفاعل جوزيه مورينيو بشكل عاطفي مع أحد جامعي الكرات وعانقه وهو يحتفل معه بالهدف.

وكان مورينيو، المدرب الظاهرة، تعرض للطرد في الدقيقة 59 بعد احتجاجه على حكم الساحة والحكم الرابع جيريمي ستينات، الذي رفض خروج المدرب البرتغالي من منطقته الفنية للاحتجاج على عدم احتساب ركلة جزاء لفنربشخه.

وحل الحكم ليشهر البطاقة الحمراء للمدرب البرتغالي الذي شاهد بقية أطوار المباراة من على المدرجات.

32d54656-bd01-4b17-943a-0ef2257096ba

وحصد مانشستر يونايتد النقطة الثالثة له في مسابقة الدوري الأوروبي من 3 تعادلات متتالية بينما رفع فنربخشه رصيده إلى 5 نقاط من انتصار وتعادلين.

وستنظر لجنة التأديب والعقوبات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في قرار معاقبة جوزيه مورينيو قبل مباراة فنربشخة المقبله أمام ألكمار الهولندي يوم 7 نوفمبر المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC