القناة 12: تعليمات للوزراء بعدم الحديث عن الوضع بلبنان بعد التلميحات عن بدء العملية البرية

logo
رياضة

نجم برشلونة يكشف الفارق الكبير بين فليك وتشافي

سجل النجم البرازيلي هاتريك في مواجهة برشلونة أمام بلد الوليد في الجولة الرابعة
نجم برشلونة يكشف الفارق الكبير بين فليك وتشافي
برشلونة
31 أغسطس 2024، 7:10 م

كشف النجم البرازيلي لنادي برشلونة رافينيا أن المستوى اللافت الذي ظهر به في بداية الموسم الجديد يعود في جزء منه إلى الثقة التي منحه إياها المدرب الألماني هانسي فليك.

وعقب استعراض هجومي لبرشلونة أمام بلد الوليد بسبعة أهداف كاملة، كان نصيب الأسد منها لرافينيا بهاتريك، قال الجناح البرازيلي: "أعتقد أن إدراكي لضرورة التكيّف مع أي مركز ألعب فيه له دور كبير في تألقي اليوم أمام بلد الوليد".

وفي سؤال حول الفارق بين أدائه في الموسم الماضي مع تشافي هيرناديز وأدائه في أول 4 مباريات من الموسم الحالي، قال رافينيا: "المدرب فليك يمنحني ثقة كبيرة في أي مركز ألعب فيه وأنا أحاول التكيف بأسرع وقت ممكن في جميع المراكز الهجومية."

وألقت تصريحات رافينيا الضوء على مستوى برشلونة وأدائه مع المدرب السابق تشافي، كما فسحت المجال للقيام بمقارنات بين الكرة الشاملة التي يقدمها المدرب الألماني فليك، حتى الآن وبين الصعوبات التي واجهها برشلونة في الموسم الماضي سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات علاقة

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

  واستطاع رافينيا أن يفرض نفسه نجما لمباراة الجولة الرابعة من الليغا بتحقيقه 3 أهداف وصناعة هدفين من أصل 7 أهداف سجله الفريق الكتالوني اليوم السبت.

وسجل النجم البرازيلي الهدف الأول في الدقيقة 20 قبل أن يضيف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 24 وجول كوندي الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع من الفترة الأولى.

وفي الشوط الثاني نجح رافينيا في تسجيل هدفين في الدقيقتين 64 و72 ليعزز تقدم برشلونة ويحرز هاتريك قبل أن يلعب تمريرتين حاسمتين استغلهما داني أولمو وفيران توريس لهز الشباك بالهدفين السادس والسابع.

وفي الموسم الماضي تحت قيادة تشافي هيرنانديز، خاض رافينيا 28 مباراة، سجل فيها 6 أهداف، بينما أحرز خلال مبارياته الأربع الأولى من هذا الموسم مع هانسي فليك 3 أهداف.

وعزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني محققا العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه ريال مدريد الذي خاض 3 مباريات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC