فريقا الإمارات وإنجلترا لرياضة البولو يتنافسان في حدث عالمي بدبي
فريقا الإمارات وإنجلترا لرياضة البولو يتنافسان في حدث عالمي بدبيفريقا الإمارات وإنجلترا لرياضة البولو يتنافسان في حدث عالمي بدبي

فريقا الإمارات وإنجلترا لرياضة البولو يتنافسان في حدث عالمي بدبي

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة الفريق الإنجليزي للبولو، والذي سيقابل الفريق الإماراتي بقيادة محمد الحبتور، وذلك في حدث مميز سيتم تنظيمه برعاية "تشيسترتنس" الشرق الأوسط، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الخدمات العقارية، يوم الجمعة المقبل، في نادي ومنتجع الحبتور للبولو.

وسيتنافس الفريقان للفوز بهذه المباراة الدولية والحصول على النسخة المصغرة من كأس التتويج (The Coronation Cup)، وهذه هي المرة الوحيدة التي تمنح فيها هذه الكأس المصغرة منذ إطلاق هذه البطولة في عام 1911 للاحتفال بتتويج الملك جورج الخامس والتي فاز بها ممثلون عن جمعية البولو الهندية.

وقال روبن تيه، المدير الإقليمي في دولة الإمارات، ورئيس قسم التقييمات والاستشارات في شركة "تشيسترتنس" الشرق الأوسط: "يسعدنا المشاركة في تنظيم هذا الحدث التاريخي في مدينة دبي بالنظر إلى أهمية هذه الرياضة في دولة الإمارات، ويمثل قدوم هذه الجائزة المرموقة إلى هنا مناسبة مميزة للغاية".

وسيقود تشارلي كادوغان الفريق الإنجليزي، الذي يضم نخبة من أهم لاعبي البولو على مستوى العالم بهدف الفوز على الفريق الإماراتي على أرضه والذي سيسعى بدوره لإبقاء كأس التتويج في دبي، ومن المخطط أن تصبح هذه المباراة حدثاً دائماً على أجندة فعاليات رياضة البولو، وستُلعب هذه المباراة وفق قوانين جمعية هورلينغهام للبولو.

وستكون بطاقات الدخول لهذا الحدث متاحة مجاناً للجمهور للاستمتاع بهذه المباراة العالمية التي ستبدأ في تمام الساعة 2:30 ظهراً، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والمسلية لجميع أفراد الأسرة، ويمكن للحضور مقابلة أعضاء المنتخب الإنجليزي قبل وبعد المباراة لتوقيع الصور التذكارية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com