عاجل

الأمم المتحدة: استهداف الآلاف دون معرفة من كانت بحوزته الأجهزة ينتهك القانون الدولي الإنساني

logo
رياضة

حساب الشباب السعودي يسخر من تصريحات لؤي مشعبي (صورة)

حساب الشباب السعودي يسخر من تصريحات لؤي مشعبي (صورة)
يانيك كارسكو لاعب الشباب السعودي
29 أغسطس 2024، 10:54 م

نفى نادي الشباب السعودي بطريقة مثيرة وساخرة الأنباء المتداولة حول بيع نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو لنادي الاتحاد السعودي خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر نادي الشباب، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" صورة لقائده يانيك كاراسكو عقب المباراة التي فاز فيها اليوم الخميس (1 ـ0) على الخليج في الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين، في إشارة واضحة للرد على تصريحات رئيس نادي الاتحاد لؤي مشعبي الذي صرح أن فريقه حسم صفقة النجم البلجيكي.

ونشر الحساب الرسمي للشباب صورة كاراسكو مع عبارات بدا أنها موجهة لرئيس الاتحاد لؤي مشعبي: "أفضل شيء يمكن أن تفعله بين الشوطين هو أن تدعم فريقك وتهتم به".

وكان لؤي مشعبي أكد أن فريقه حسم صفقة التعاقد مع المهاجم البلجيكي يانيك كاراسكو بين شوطي مباراة الفريق اليوم أمام التعاون.

وقال مشعبي في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية أن مجلس إدارة الاتحاد ضم صفقتين جديدتين وهما يانيك كاراسكو من الشباب ومدافع آخر محلي لم يذكر اسمه.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أنه أتم الخميس بعض التفاصيل البسيطة التي أنهى بها التعاقد مع كاراسكو قادما من الشباب.

وكان برنامج "برة 18" على قناة السعودية الرياضية ssc نفى بدوره مغادرة كاراسكو الشباب.

وانضم يانيك كارسكو لاعب منتخب بليجيكا ونجم أتلتيكو مدريد السابق إلى الشباب في بداية موسم 2023 ـ 2024، وخاض معه حتى الآن 28 مباراة وسجل 12 هدفا في كل المسابقات.

وحقق الشباب فوزا وخسارة في جولتين حتى الآن من دوري روشن السعودي للمحترفين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC