logo
رياضة

منافسة شرسة بين الأهلي والهلال على نجم التعاون

منافسة شرسة بين الأهلي والهلال على نجم التعاون
عون السلوليالمصدر: حساب نادي التعاون السعودي على منصة X
26 أغسطس 2024، 7:59 ص

كشفت تقارير صحفية عن دخول ناديي الأهلي والهلال في منافسة شرسة لضم عون السلولي، مدافع التعاون السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت تقارير أن إدارة نادي التعاون ستعقد اجتماعًا، خلال الساعات المقبلة، من أجل مناقشة مستقبل عون السلولي، بعد أن أبدى أحد أندية الشركات اهتمامه بالتعاقد معه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن إدارة "سكري القصيم" لا تمانع في بيع المتبقي من عقد المدافع الدولي الذي ينتهي 2027، شريطة الحصول على قيمة انتقال مجزية أو مبلغ مالي، إضافة إلى لاعبين محليين".

أخبار ذات علاقة

النصر والاتحاد ينافسان الشباب على ضم عون السلولي

 

وذكرت تقارير سابقة أن ناديي الهلال والأهلي قدما عروضا لضم مدافع التعاون، في الموسم الحالي.

وكان السلولي قد ظهر بمستويات مميزة مع التعاون خلال موسم 2023-24، وأسهم في حصول الفريق على المركز الرابع في مسابقة دوري روشن برصيد 59 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المرتبة الثالثة.

وخاض المدافع الشاب البالغ 25 عامًا، 29 مباراة الموسم الماضي في صفوف التعاون جعلته يخطف مقعدًا أساسيًّا في قائمة الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول، بعد أن استدعاه للمرة الأولى نوفمبر الماضي أمام باكستان، وظهر بعدها في كأس أمم آسيا الماضية، التي احتضنتها الدوحة، العاصمة القطرية.

يذكر أن السلولي بدأ مسيرته مع الاتحاد حتى تدرج إلى الفريق الأول، ثم غادر إلى الفيحاء على سبيل الإعارة، ومنه انضم إلى قائمة التعاون.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC