عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

WWE: تريبل إتش يلمح لإلغاء عرض "هيل إن سيل".. والإصابة تهدد راندي أورتن بالاعتزال

WWE: تريبل إتش يلمح لإلغاء عرض "هيل إن سيل".. والإصابة تهدد راندي أورتن بالاعتزال
27 نوفمبر 2022، 6:46 ص

أجرى تريبل إتش، رئيس المصارعة الحرة للمحترفين WWE، عدة تغييرات على أحداث اللعبة الاستعراضية منذ توليه المسؤولية، حيث أدخل سلسلة "سيرفايفر وور جيمز" إلى الأحداث الرئيسية مع زيادة التكهنات بشأن إلغاء بعض المنافسات الأخرى مثل "هيل إن سيل".

وعندما سئل خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخرا، بعد عرض سلسلة سيرفايفر وور جيمز عما إذا كانت وور جيمز ستكون من تقاليد سلسلة سيرفايفر، علق تريبل إتش، قائلا "أعتقد أننا سنرى. لقد نجح الأمر بشكل لا يصدق الليلة، لقد كان مثيرًا للغاية، سنرى كيف ستسير الأمور".

وأضاف "في عملية النظر في جدول النزالات من عام إلى عام، ومعرفة إلى أين تذهب الأمور وتنتهي، أعتقد أن الليلة كانت ناجحة للغاية، لذا أشعر بالإيجابية. سنرى إلى أين يأخذنا المستقبل".

وحولت WWE المباريات إلى أحداث مع "هيل إن سيل" و"موني إن ذا بنك" و"إكستريم رولز" و"إيملنيشن تشامبر"، الذي أصبح حدثا مباشرا متميزا يضم تلك النزالات، لكن هناك تقارير تفيد بأن تريبل إتش قد يعيد النظر في أحداث مثل هيل إن سيل، لكنه رد قائلا "أسمع هذه التكهنات بين المعجبين بشأن (هيل إن سيل) و(موني إن ذا بنك) و(إيملنيشن تشامبر)، بأن هذه الأشياء ربما يجب أن تختفي. سمعت بعضًا من ذلك".

وتابع: "أعتقد أنه يتعين علينا إعادة تقييم كل ذلك، وعلينا أن ننظر إلى ذلك في أحداث العام. ما هو أفضل مكان لوضع هذا؟ ما هي أفضل طريقة للترفيه عن جماهيرنا؟ ما هو الأكثر منطقية، واحدًا تلو الآخر. لا يختلف الأمر عن النظر إلى عرض ما والقول يجب أن تقدم هذه المباراة، لكن لا يمكن أن يبتعد عن بقية العرض، إنها القصة الكاملة لما نفعله الآن. ثم إنها أجندة عام كامل نضعها جميعًا معًا، هناك العديد من الأفكار لما نقوم به بحيث يتعين عليك أن تضع في اعتبارك كل هذه المستويات، وسوف نمضي قدمًا".

وأصبح هيل إن سيل حدثًا سنويًا في عام 2009 مع إقامة العديد من المباريات في هذا الحدث.

راندي أورتن

ومن ناحية أخرى، قد يضطر المصارع راندي أورتن إلى الاعتزال بعد تعرض أسطورة WWE لإصابة خطيرة في الظهر هذا العام.

وتعرض أورتن لإصابة "شديدة" في الظهر في مايو/أيار الماضي، ولم يشارك في أي نزال على تلفزيون WWE منذ ذلك الحين.

وقال موقع givemesport، إن إصابة أورتن البالغ عمره 42 عاما، ليست بسيطة بكل المقاييس، حتى أن أحدث تقرير يشير إلى أن هناك مخاوف من أنه قد لا يتمكن من المنافسة مرة أخرى.

هل سيعتزل راندي أورتن؟

أدت إصابة أورتن في ظهره إلى إبعاده عن المنافسات خلال الأشهر الستة الماضية، ولسوء الحظ بالنسبة لمحبي بطل WWE السابق، ليس هناك عودة تلوح في الأفق بالنسبة له.



logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC