عاجل

الجيش الإسرائيلي يعلن شن ضربات على "حزب الله" في جنوب لبنان

logo
رياضة

غوارديولا يثير جدلا جديدا بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

غوارديولا يثير جدلا جديدا بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
غوارديولا
27 يوليو 2024، 6:29 ص

أثار بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، جدلا جديدا بشأن مستقبله مع الفريق الفترة المقبلة، خاصة بعدما صرح سابقا بأنه أقرب للرحيل مع قرب انتهاء عقده.

ودخل غوارديولا عامه الأخير في عقده الحالي مع مانشستر سيتي، حيث سينتهي في صيف 2025، أي نهاية الموسم المقبل.

وتولى المدرب الإسباني قيادة مانشستر سيتي في صيف 2016، واستطاع خلال 9 سنوات قيادة النادي لتحقيق كل البطولات الممكنة، وأهمها دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وقال غوارديولا في تصريحات نشرها الصحفي الشهير سام لي، عبر حسابه على منصة "إكس": "لقد أمضيت ثماني سنوات في مانشستر سيتي، ولن أمضي ثماني سنوات أخرى، لقد قلت سابقا إنني أقرب إلى الرحيل، ولكنني لم أقل إنني سأرحل، أنا لا أستبعد تمامًا أن أوقع عقدًا جديدًا".

 

 

وأضاف: "أريد أن أتأكد من أنه القرار الصحيح، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضًا للاعبين، إذا قاتلوا بغض النظر عن المنافسة، فهذا ما يجب أن أراه".

وتابع: "لكنني متأكد تمامًا من أنني لن أبقى هنا ثماني سنوات أخرى".

 

 

وأوضح: "عندما أقرر أن الأمر انتهى أولاً وقبل كل شيء سأتحدث مع المدير الرياضي والمدير التنفيذي، لن أقوم بخطوة واحدة من دون علم فريقي، لا أريد أن أسبب مشكلة في الطريقة التي أقوم بها، سنبدأ الموسم، وننظر كيف تسير الأمور، ومدى ارتباطنا جميعًا ببعضنا البعض مرة أخرى، وبعد ذلك سنرى".

وبسؤاله عما إذا كان يريد أن يكون مدربًا لمانشستر سيتي في كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة 2025، شدد بيب: "أود ذلك كثيرًا".

 

 

ويخوض مانشستر سيتي جولة في الولايات المتحدة الأمريكية؛ استعدادًا للموسم الجديد، حيث يلعب مباراة ودية قوية أمام ميلان على ملعب يانكي، مساء السبت المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC