نقابة الممرضين بلبنان: إسرائيل تستهدف في حربها المستشفيات والأطباء والممرضين والمسعفين

logo
رياضة

"ركبته غير ثابتة".. لقطة تظهر قوة إصابة كارفخال (فيديو)

"ركبته غير ثابتة".. لقطة تظهر قوة إصابة كارفخال (فيديو)
كارفخال تعرض لإصابة قويةالمصدر: رويترز
06 أكتوبر 2024، 4:59 ص

كشف فيديو عن متداول من مباراة ريال مدريد ضد فياريال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت، بالدوري الإسباني، عن مدى قوة الإصابة التي تعرض لها داني كارفخال، لاعب الميرنغي.

وتعرض كارفخال لإصابة خطيرة في الركبة بالدقيقة الأخيرة من مباراة فياريال، وخرج محمولًا على نقالة وهو يبكي.  

ووفقا للفيديو الأخير المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي ظهرت ركبته وكأنها غير ثابتة في مكانها، حيث كان يحاول اللاعب الوقوف للخروج من الملعب ولكنه لم يتمكن ليجلس على الأرض مجددا، ويطلب زملاؤه بسرعة دخول المسعفين لحمله على نقالة، وهو ما حدث في النهاية.

وقال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق في تصريحاته عقب المباراة: "داني كارفخال يعاني إصابة خطيرة في الركبة، نحن جميعًا حزينون جدًّا، سننتظر نتيجة الاختبارات الطبية".

 

 

الرباط الصليبي

من جانبه، نشر كارفخال رسالة لمشجعي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، قال فيها: "تم تأكيد إصابتي بقطع في الرباط الصليبي سأضطر إلى الخضوع لعملية جراحية والابتعاد عن الملاعب لعدة أشهر".

وأضاف: "أنا أتطلع بالفعل إلى بدء التعافي والعودة مثل الوحش، شكراً جزيلاً لكم جميعاً على رسائلكم، أشعر بأنني محبوب للغاية".

 

 

وفاز ريال مدريد على ضيفه فياريال، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الـ21 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC