عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
رياضة

رد فعل ساخر من إدارة الأهلي على عقوبات رابطة الأندية المصرية (صور)

رد فعل ساخر من إدارة الأهلي على عقوبات رابطة الأندية المصرية (صور)
سيلفي أعضاء مجلس إدارة الأهلي بعد الفوز على بيراميدز
26 يوليو 2024، 2:39 م

ردَّ عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، على قرار رابطة الأندية المصرية بشأن تحويل عدد منهم إلى لجنة الانضباط بشكل مثير وساخر.

وأعلنت رابطة الأندية العقوبات الخاصة بأحداث مباراة بيراميدز وضيفه الأهلي، التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة 31 للدوري المصري.

وقررت رابطة الأندية إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز لمدة 3 مباريات؛ بسبب اللعب العنيف ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، بجانب إيقاف خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الأحمر لمدة مباراة للطرد في اللقاء نفسه.

وأحالت أيضًا الرابطة شكوى بيراميدز إلى لجنة الانضباط ضد محمد الجارحي ومحمد سراج، عضوي مجلس إدارة الأهلي، بجانب الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، والثنائي إمام عاشور وخالد عبد الفتاح.

وفرضت الرابطة غرامة مالية قدرها 75 ألف جنيه ضد الأهلي؛ بسبب شغب جماهيره، وحرمان 75 مشجعًا للفريق الأحمر من حضور مباراتين في الدوري.

وعقب هذه القرارات التي صدرت في ساعة مبكرة من فجر يوم الجمعة، نشر عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، صورًا لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحملت بعضا من أنواع السخرية بشأن هذه القرارات.

محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي نشر صورة له مبتسمًا، وكتب عليها "المُنضبط"، في إشارة إلى تحويله إلى لجنة الانضباط.

وفيما اكتفى محمد سراج الدين بنشر صورة له وهو يضحك فقط، بينما نشر خالد مرتجي صورة له وهو يضحك وكتب عليها: "شر البلية ما يضحك".

 

e8586843-00d1-4be0-b2e4-13c55e6125b0

 

 

 

305d030e-a75e-4f9d-acc9-35c535486c4c

 

 

 

febaff21-589a-45e9-8153-29bd00b18516

 

 

يذكر أن الرابطة أحالت شكوى الأهلي إلى لجنة الانضباط ضد ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، وأحمد زاهر المدير الإداري، ولاعبي الفريق: أحمد الشناوي حارس المرمى، ومروان حمدي، ومحمد الشيبي، ومحمود عبد الحفيظ "زلاكة"، ومحمود عبد العاطي "دونغا"، وكريم حافظ.

وأكد مصدر في رابطة الأندية، أنه تم إحالة الشكاوى للجنة الانضباط؛ لأن هذه الوقائع من اختصاصها، وليست من اختصاص لجنة المسابقات.

ورفض مصدر مطلع داخل النادي الأهلي التعليق من جانب ناديه على قرارات رابطة الأندية بشأن أحداث لقاء بيراميدز في الدوري.

وأضاف المصدر، أن الأهلي ينتظر قرارات لجنة الانضباط بشأن تلك الأحداث، ووقتها سيكون لكل حدث حديث.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC