مسؤول إسرائيلي: مجلس الوزراء الأمني المصغر سيناقش اليوم خيارات الرد على الهجوم الإيراني

logo
رياضة

باريس سان جيرمان يخطّط لضم محمد صلاح في 2025

خاض النجم المصري محمد صلاح مسيرة ملهمة مع ليفربول منذ 2017 سجل خلالها 214 هدفا
باريس سان جيرمان يخطّط لضم محمد صلاح في 2025
محمد صلاحالمصدر: غيتي إيمجز
10 سبتمبر 2024، 12:06 م

كشفت تقارير إخبارية إسبانية أن باريس سان جرمان الفرنسي يستعد لاستئناف جولة من المفاوضات بهدف التوقيع على صفقة مدوية في صيف 2025.

ووفقا لصحيفة "إل ناسيونال" (EL NACIONAL) الإسبانية، وضع "النادي الباريسي النجم محمد صلاح، هداف ليفربول التاريخي على رأس قائمة تعاقداته لموسم 2025 ـ 2026، مضيفا أن إدارة النادي تخطط من الآن لحسم الصفقة والحصول على موافقة صلاح.

وأضاف المصدر ذاته، أن باريس سان جيرمان، سيقوم بالخطوة ذاتها التي قام بها ريال مدريد في يونيو الماضي، عندما حصل على خدمات كيليان مبابي من البي آس جي مجانا، مستغلا نهاية عقده آنذاك.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، وهي فرصة لباريس سان جيرمان لضم اللاعب في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة "إل ناسيونال"، سيكون من المفيد جدا لباريس سان جيرمان أن يعزز صفوفه بلاعب مؤطر ومخضرم مثل صلاح بما أن النادي يضم حاليا فريقا شابا لا يتجاوز معدل الأعمار فيه (23 ـ 24) عاما.

أخبار ذات علاقة

باريس سان جيرمان يتخلص من "لعنة مبابي"

وأضافت أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل، لكنها ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم صلاح بالباريسيين للانضمام إلى الفريق الشاب الذي لا يزال فيه عثمان ديمبيلي (27 عاما) هو الأكبر سنا ويحتاج بالتالي إلى مؤطر آخر في إمكانيات وخصال صلاح.

ومنذ انتقاله قادما من روما الإيطالي في 2017، خاض النجم المصري محمد صلاح مسيرة ملهمة مع ليفربول منذ العام 2017 سجل خلالها 214 هدفا في 352 مباراة.

وتوج صلاح بالعديد من الجوائز الفردية، كما أحرز عددا من الألقاب مع الريدز كان أبرزها على الإطلاق دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC