وزير خارجية إيران: هناك مبادرات بشأن وقف النار في لبنان ونأمل تنفيذها

logo
رياضة

الإصابة تجبر أنس جابر وسابالينكا على الانسحاب من بطولة برلين للتنس

الإصابة تجبر أنس جابر وسابالينكا على الانسحاب من بطولة برلين للتنس
22 يونيو 2024، 3:34 م

 أصبحت البيلاروسية أرينا سبالينكا والتونسية أنس جابر، اليوم السبت، أحدث لاعبتين بين المصنفات العشر الأوليات تنسحبان من بطولة برلين المفتوحة للتنس بسبب الإصابة أو المرض، وذلك بعد أيام قليلة من انسحاب بطلتي ويمبلدون إيلينا ريباكينا وماركيتا فوندروسوفا من البطولة المقامة حاليًّا.

واضطرت سبالينكا للانسحاب من مباراة دور الثمانية أمام الروسية آنا كالينسكايا بسبب آلام في الكتف، عندما تأخرت لاعبة روسيا البيضاء 5-1 في المجموعة الأولى.

وهذه المرة الأولى التي تنسحب فيها سبالينكا من مباراة خلال مسيرتها في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات للإصابة.

وفي الوقت نفسه، شاركت أنس في المجموعة الأولى لمدة 72 دقيقة من مباراتها في دور الثمانية أمام الأمريكية كوكو غوف والتي فازت بها اللاعبة الأمريكية 7-6، قبل انسحاب اللاعبة التونسية بسبب المرض، حيث شوهدت اللاعبة التونسية التي توجت ببطولة برلين المفتوحة في العام 2022 وهي تفحص درجة حرارتها قبل انسحابها.

وقالت غوف بعد وصولها إلى قبل النهائي: "لا أشعر بالفوز، خاصة وأننا قدمنا ​​مجموعة افتتاحية رائعة. أتمنى التوفيق لأنس جابر، أعتقد أنها ستشعر بالتحسن غدًا. ستكون قوية في ويمبلدون".

بدورها انسحبت اللاعبة الكازاخية إلينا ريباكينا، أمس الجمعة؛ بسبب المرض، لتتأهل لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا لقبل النهائي، فيما أشارت تقارير إلى أن ريباكينا كانت تعاني من آلام في البطن.

كما قررت التشيكية ماركيتا فوندروسورفا مغادرة البطولة طوعا بسبب الإصابة، لتتأهل كالينسكايا لربع النهائي بسهولة بعد انزلاق فوندروسوفا بطلة ويمبلدون 2023 وسقوطها خلال مباراة دور الستة عشر؛ مما أجبرها على الانسحاب.

يشار إلى أن التونسية أنس جابر أعلنت أيضا الأسبوع قبل الماضي انسحابها من المشاركة في مسابقة التنس لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد استشارة الجهاز الطبي، بحسب قولها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC